حردان بعد إنتخابه رئيسا للقومي: لبذل الجهود في المعركة ضد العدو الصهيوني والارهاب – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حردان بعد إنتخابه رئيسا للقومي: لبذل الجهود في المعركة ضد العدو الصهيوني والارهاب

النائب اسعد حردان

عقد المجلس الأعلى في “الحزب السوري القومي الاجتماعي” جلسة بحسب الأصول الدستورية، خصصت لانتخاب رئيس للحزب، وتم إنتخاب الأمين أسعد حردان رئيسا للحزب بأكثرية الثلثين.

والقى رئيس المجلس الأعلى الأمين محمود عبد الخالق، كلمة أكد فيها “إحترام الأصول والمواعيد الدستورية”، مشددا على “أهمية تفعيل الدور والأداء من أجل إنتصار الحزب والقضية”.

حردان

وفور إنتخابه، توجه حردان إلى المجلس الأعلى، وأكد “ضرورة صون الإنجازات التي حققها الحزب على أكثر من صعيد لا سيما الدور النضالي المتميز في مواجهة الارهاب والتطرف ومشاريع التقسيم والتفتيت”.

وشدد على “الالتزام بمقررات وتوصيات المؤتمر العام، وتحقيق شعاره “لحزب أقوى ودور أفعل في مواجهة الارهاب”، معتبرا أن “هذه المسؤوليات ستكون في صلب المهام التي يتنكبها الحزب في المرحلة المقبلة وكذلك توحيد الجهود وتحقيق التعاون بين المؤسسات الحزبية كافة، بما يصب في مصلحة الحزب والأمة”.

وتوجه الى القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود قائلا: “حزبنا هو حزب الصراع والمقاومة، ونحن اليوم في خضم معركة مصيرية وجودية، نخوضها ضد العدو الصهيوني والارهاب بإرادة صلبة وإيمان قوي، وهذا واجب قومي ويتطلب بذل الجهود وتسخير الطاقات في هذه المعركة المصيرية. والقوميون الاجتماعيون مدعوون أكثر من أي يوم مضى إلى الانخراط في المسيرة النضالية، لدفع الأخطار والمؤامرات عن الحزب والأمة”.

وأكد حردان أن “المخططات الارهابية التي تتربص بالحزب والقوميين، لن تنال من قرار الحزب وموقفه، بل ستزيد الحزب عزما وإصرارا على تفعيل مقاومته ضد العدو اليهودي والقوى الارهابية المتطرفة والتصدي لمشاريع التقسيم والتفتيت”.

وختم “دماء شهداء الحزب والأمة وبطولات كل قوى شعبنا تصنع نصر الامة وعزها”

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك