ایران تندد بالتفجیر الارهابي في محیط كربلاء المقدسة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

ایران تندد بالتفجیر الارهابي في محیط كربلاء المقدسة

بهرام قاسمي

دان المتحدث باسم وزارة الخارجیة الایرانیة بهرام قاسمي بشدة التفجیر الارهابي الاخیر الذي ارتكبته جماعة داعش الارهابیة التكفیریة في محافظة كربلاء المقدسة بالعراق.

واعرب قاسمي عن مواساته مع العراق حكومة وشعبا وذوي ضحایا هذا الاعتداء الآثم والمناویء للانسانیة، قائلا ان الارهابیین التكفیریین یرتكبون هذه الجرائم وقتل الناس الابریاء وهم یعرفون بان ایامهم باتت معدودة في العراق.

واعتبر ان هذه الممارسات العمیاء والوحشیة ما هی الا ردة فعل من جانب الارهابیین ازاء هزائمهم المتتالیة امام الجیش والحشد الشعبي في العراق معربا عن امله بان یتم اجتثاث ظاهرة الارهاب المشؤومة من العراق والمنطقة بمساعي الحكومة والشعب والحشد الشعبي وفي ظل الوحدة والتلاحم والتضامن بین كافة الطوائف والاعراق العراقیة وان تبذل كافة شرائح الشعب العراقي جهودها الی جانب بعضها البعض لاعاده الامن والاعمار في بلادها في ظل السلام والاستقرار.

وكانت مصادر عراقیة اعلنت بان 18 شخصا استشهدوا واصیب عشرات آخرين جراء الاعتداء الارهابي الذی قام به خمسة انتحاریون مساء امس الاحد استهدف حفل زفاف باستخدام احزمة ناسفة في حي الحسین (ع) بمدینة عین التمر غربي مدینه كربلاء المقدسة.

المصدر: قناة العالم

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك