الشيخ قاسم: لولا حزب الله لما كان هناك استقرار في لبنان – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الشيخ قاسم: لولا حزب الله لما كان هناك استقرار في لبنان

الشيخ نعيم قاسم

أكد نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم ان بنادق المقاومة ستبقى حاضرة لتواجه وتحرر وتحمي لبنان ولتردع إسرائيل والجماعات التكفيرية. وسأل “لو لم تتم مواجهة التكفيريين من بوابة البقاع من حدود لبنان الشرقية مع سوريا أين كان هؤلاء اليوم؟”.

وقال الشيخ قاسم في حديث له الثلاثاء “كنا نسمع البعض يقول بأن هؤلاء لا يقصدوننا ولا يريدوننا نحن ولكن أعتقد بعد اعتقال أمير داعش في لبنان من قبل الجيش اللبناني مشكورا ومأجورا عرف الناس تماما أن استهدافهم للجميع من دون استثناء”.

واضاف الشيخ قاسم “نظّروا علينا كثيرا وقالوا لا نريد أن نورط لبنان في أزمة المنطقة فمن يورط لبنان؟ التكفيريون يورطون لبنان وأميركا تورط لبنان والسعودية تورط لبنان”، وأكد انه “لولا حزب الله القوي القادر المصمم الذي يريد للبنان الاستقرار وحمى الاستقرار ومنع الفتنة وتحمل المصاعب وقاتل إسرائيل من جهة والتكفيريين من جهة لما كان هناك استقرار في لبنان”.

من جهة ثانية، قال الشيخ قاسم “لنتفق على معيار كي لا ينهار لبنان وليجتمع اللبنانيون بأي طريقة من الطرق ولنتفق على قاعدة واحدة ونقول نريد معيار دولة القانون ونحن نقبل ذلك”، واوضح “عندما نقول معيار القانون يعني الكل يذهب إلى القضاء ليحاسب لا على أساس طائفته وإنما على أساس أعماله”.

البث المباشر