This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
نشرة أخبار الـ 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 28 تموز 2014 "داعش" تمنع إقامة صلاة العيد في مساجد الموصل بدعوى أنها "بدعة"! المفتي الحبال: متى كان نبينا يقتل ويذبح بإسم الدين؟ تيننتي: الوضع في لبنان حساس ولدينا ضمانات من الاطراف المعنية بعدم التصعيد نائب أمين عام الجهاد الاسلامي: نقترب من تحقيق تفاهمات لتعديل الورقة المصرية فابيوس: فرنسا مستعدة لاستقبال مسيحيي العراق بغرض اللجوء تدير 10 سيارات لـ "داعش" ومقتل من فيها عشرات الاف المقدسيين يتظاهرون خلال صلاة العيد: كلنا غزة! قائد القوة البحرية في الحرس الثوري:على القدرات الدفاعية أن تتناسب مع السيناريوهات المختلف عباس سيشكل وفداً من حماس والجهاد لبحث وقف العدوان مع القيادة المصرية الداخلية الليبية: خبر مقتل مصريين في اشتباكات طرابلس عارٍ عن الصحة 3 قتلى و7 جرحى في هجوم نفذته انتحارية في نيجيريا مقتل 15 وخطف 21 شخصاً في هجوم مسلح في الكاميرون رجال الشرطة الأستراليين والهولنديين يحاولون الوصول إلى مكان تحطم الطائرة الماليزية الأمم المتحدة: أكثر من 1100 قتيل في معارك شرق اوكرانيا لافروف: يجب وقف إطلاق النار في غزة فوراً وبلا شروط سبعة عشر ضحية في قصف استهدف تجمعات لمسلحي "داعش" جنوب بغداد محكمة التحكيم في لاهاي تفرض على روسيا دفع 50 مليار دولار الى المساهمين في يوكوس الغزيون يؤدون صلاة العيد رغم استمرار العدوان العدو يواصل عدوانه..و"القسام" تعلن مقتل جنديين صهاينة في اشتباكات شرق جباليا قباني: الجهاد لتحرير فلسطين هو فرض عين على كل مسلم مهما بلغت التضحيات ليبيا: فشل اخماد حريق اندلع في خزان محروقات بسبب المعارك في طرابلس الاسد يشارك في صلاة الفطر في جامع بوسط دمشق مجلس الأمن الدولي يدعو الى وقف اطلاق نار فوري في غزة تنكيس الاعلام في فرنسا لثلاثة ايام حدادا على ضحايا الطائرة الجزائرية
 
صحافة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
"تشرين" و"الثورة": الإرهاب في سورية تقوده "القاعدة" ويموله عرب ويحتضنه الغرب

تفجير ارهابي  في سوريةأكدت صحيفتان سوريتان اليوم الاحد ان تنظيم القاعدة دخل سوريا وبات "يقود الارهاب" الذي تنفذه مجموعات مسلحة بتمويل من دول عربية واحتضان من الغرب.
وتحت عنوان "ودخلت القاعدة الى سوريا" كتبت صحيفة "تشرين" الحكومية في افتتاحيتها "لم تكن التفجيرات الارهابية الانتحارية التي تعرضت لها عدة مناطق سورية خلال الفترة الماضية أولى المؤشرات على دخول تنظيم القاعدة ميدان الأحداث في سوريا. انما كانت في طريقة تنفيذها واختيارها للأهداف ترجمة فعلية مباشرة لوجود هذا التنظيم في البلاد".

واضافت "إن ما تواجهه سوريا يتجاوز مجموعات مسلحة تكونت من مجرمين فارين من وجه العدالة أو ممن غررت بهم بعض الدول والجهات. ليصل الى ارهاب تقوده القاعدة في عمليات ويستفيد مسلحون آخرون من تجاربها وطريقتها وأسلوبها في عمليات أخرى".
ولفتت الى ان ذلك "يعطي الدولة السورية الحق كاملا في حماية مواطنيها وصيانة أمنهم واستقراره".
وتوقفت الصحيفة عند "تاريخ واشنطن وتجاربها الموغلة في الارهاب ودعمه".و"احتضان بعض الدول العربية له فكرا وتمويلا" مشيرة الى ان هذا يتكرر في سوريا و"تموله دول عربية ويحتضنه الغرب".
  
وذكرت صحيفة "الثورة" الرسمية من جهتها ان "التفجيرات الارهابية التي أدمت قلوب السوريين وأزهقت أرواح الأبرياء" من صنع "إرهابيي تنظيم" القاعدة.   واضافت ان تنظيم القاعدة هو "صاحب امتياز الاعمال الارهابية الشنيعة في العالم وفي سورية" مشيرة الى ان "هذا الارهاب تدعمه وتموله دول غربية واقليمية وبعض العرب لافشال خطة المبعوث الاممي كوفي انان".

وكتبت الثورة ان "الاعتراف الامريكي الاخير بتقديم وسائل اتصال للارهابيين في سورية دليل واضح على حالة التماهي بين التنظيمات الارهابية وعلى رأسها القاعدة. والولايات المتحدة وتوابعها الاوروبية وأدواتها الاقليمية والعربية وفي مقدمتها تركيا والسعودية وقطر".
واعلنت واشنطن اخيرا تقديم مساعدات بينها "معدات الطبية ووسائل اتصال" الى المعارضة السورية.

 

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

29-04-2012 - 14:27 آخر تحديث 29-04-2012 - 14:28 | 9387 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 1
1 - القاعدة فهي بدعة صنعها الصهاينة
ابن العراق | المملكة المتحدة 16:42 2012-04-29
لايوجد تنظيم او منظمة اسمها القاعدة هذه الاعمال
التخريبية التي شاهدناها في العراق والان في سورية
ورائها مجرمي السعودية واموال النفط المسروقة
بتوجيه واشراف صهيوني لزرع الخراب في دول الممانعة
اما مايسمى بالقاعدة فهي بدعة صنعها الصهاينة بعد
مؤامرة 11 ايلول 2001 لشن حرب على الاسلام في العالم
وتشويه سمعة الاسلام والمسلمين. ابن العراق
Almanar Search

مواضيع ذات صلة
الجيش يعيد الأمن إلى عدد من المناطق في الحسكة ومقتل عدد من المسلحين في جوبر استشهاد 7 مواطنين وإصابة 21 جراء تفجير سيارة مفخخة فى حي الأرمن بحمص عيد الفطر في نبل والزهراء بريف حلب .. دعوات لإنهاء الحصار وأمل بغد أفضل الجيش السوري يسيطر على معبري الحمرا والمسيب عند الحدود مع لبنان ومقتل 30 مسلحاً في فليطا الجيش السوري يسيطر على جبل الشاعر وحقول الغاز في ريف حمص الشرقي
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأثنين 28 تموز 2014 / 30 رمضان 1435
الصبح 04:24
الشروق 05:47
الظهر 12:52
العصر 04:29
المغرب 08:00
العشاء 09:16
الإمساك 04:09

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان