This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
"جبهة العمل": اميركا والعدو الاسرائيلي يستغلان احداث المنطقة لتضييع فلسطين "الكتائب اللبنانية": لانتخاب رئيس للجمهورية ووقف إهدار الوقت والدم في ملف العسكريين درباس: لبنان خسر منذ بداية الازمة السورية اكثر من 20 مليار دولار ريفي: لانهاء ملف العسكريين المختطفين سواء عبر التبادل او المقايضة السبسي رئيسا لتونس بنسبة 55 % من الاصوات لاريجاني جال على المسؤولين.. وثمّن الحوار بين اللبنانيين بري: الحوار بين "المستقبل" وحزب الله لن يشمل الازمة السورية وسلاح المقاومة لبنان يشيع ضحايا الطائرة الجزائرية المنكوبة الشيخ الكبش: خيار المقاومة هو الخيار الوحيد لتحرير فلسطين لافروف لعريقات: مستعدون لدعم مشروع القرار المقترح لدى مجلس الأمن حول فلسطين مقبل وقهوجي زارا مقر "اليونيفيل" والتقيا بورتولانو: لدعم جهودها في تنفيذ مهماتها توقع انخفاض دخل الخليج إلى 350 بليون دولار المشنوق استقبل وفدا من أهالي العسكريين: سنكمل في طريقنا حتى نرى هؤلاء الابطال احرارا التطورات الميدانية في سوريا ليوم الاثنين 22-12-2014 إيران وحماس حلفٌ لا ينتهي الحكومة الروسية ستفرض قيوداً جمركية للحد من صادرات الحبوب الشيخ النابلسي: لا حل للقضية الفلسطينية إلا باجتثاث "إسرائيل" من عبر المقاومة المسلحة سكان الشرق الأوسط الأكثر إدماناً على الإنترنت ! القوى والفصائل: متمسكون بالاستقرار الامني والسلم الاهلي في لبنان البرلمان التركي سيصوت لتقرير مصير 4 وزراء سابقين متهمين بالفساد توقيف شقيق المعتدي على شرطيين فرنسيين في بوروندي الجيش الافغاني يشن هجوما على معقل لطالبان بالقرب من باكستان باريس ترحب "بالدور التاريخي" لتونس غداة الانتخابات الرئاسية 20 قتيلا على الاقل في انفجار قنبلة في شمال شرق نيجيريا لحود نوه بانتصار الاستجابة لمطالبة لبنان بالتعويض عليه
 
الشرق الأوسط >> العراق >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
مقتل القيادي في داعش أبو وهيب على يد الجيش العراقي

 

كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج عن ورود أنباء تفيد بمقتل الارهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الادلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية.

من جهة اخرى اعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الانبار وسام الحردان مقتل الارهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحافي اليوم ان" المدعو شاكر وهيب الارهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013) يتضمن مشاهد إعدام 3 من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان"، وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.

 

المصدر: وكالات

01-01-2014 - 23:08 آخر تحديث 01-01-2014 - 23:08 | 6171 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 1
1 - لك إيَّاه يا مالك!
وقهي إيل صدوق | يمن 08:39 2014-01-02
واسأله عن اكثر إسمين حسنيين، لله سبحانه وتعالي،
شهرةً وذكراً على ألسنة أتباع محمد إبن عبدالله عليه
وعلى افضل الصلاة والسلام!
Almanar Search
مواضيع ذات صلة
بايدن يحث المالكي على الحوار مع القادة الوطنيين وطرد المسلحين من الانبار القوات العراقية تشن هجوما واسعا على "داعش" في الانبار المالكي يؤكد إجراء الانتخابات في موعدها ويتعهد بعدم استخدام القوة ضد الفلوجة الهلال الاحمر العراقي: 13 الف عائلة نزحت من مدينة الفلوجة لاريجاني: ايران تدعم أمن العراق واستقراره
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأثنين 22 كانون الأول 2014 / 29 صفر 1436
الصبح 05:21
الشروق 06:40
الظهر 11:44
العصر 14:16
المغرب 16:51
العشاء 18:00

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان