الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
بسطات طرابلس الى زوال.. ولحوم في اكياس نايلون التونسيون يقترعون لاول رئيس بعد الثورة.. صيدا أحيت ذكرى مجزرة الصفاف التي ارتكبها الصهاينة نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 23 تشرين الثاني 2014 أهالي شبعا وحاصبيا احيوا ذكرى الاستقلال.. يجب استعادة المزارع المحتلة ثلوج في لبنان على ارتفاع 1800 متر.. والعاصفة تبدأ الثلاثاء لقاء ايجابي بين "أشتون-ظريف-كيري" وتكثيف اللقاءات تحضيرا للمفاوضات الرسمية مقدمة نشرة أخبار قناة "المنار" المسائية ليوم الاحد 23-11-2014 وفد من حزب الله قدّم التعازي في بتدعي، الشيخ يزبك: نحن وإياكم في خندق واحد أمين الجميل: انتخاب رئيس للجمهورية ضرورة لتغيير الواقع اللبناني نحو 60 ألمانيا لقوا مصرعهم في صفوف تنظيم داعش قبيسي: للتمسك بالوحدة الوطنية لانه أفضل وجود الحرب مع العدو الاسرائيلي كيري ولافروف سيلتقيان في وقت لاحق الأحد في فيينا السيد فضل الله: لتوسيع العمل الوحدوي وإبعاد الخطاب الدين عن الشحن المذهبي والطائفي إنقاذ حوالي 220 مهاجرا سوريا قبالة سواحل شمال قبرص أوباما: خلافات مهمة لا تزال قائمة مع طهران طعمة: لاخذ طرح عون الرئاسي على محمل الجد رغم انه يخالف الدستور اجتماع خامس لظريف وكيري وأشتون في فيينا العريضي: لعودة الحوار بين حزب الله والمستقبل ولا يمكن فرض رئيس على المسيحيين صالح: الاشارات الايجابية التي يتحدث عنها الرئيس بري تستند الى حراك سياسي الحكم بالإعدام على النائب العراقي السابق أحمد العلواني أبرز التطورات الميدانية في سورية ليوم 23-11-2014 سكتلنديارد تقول إنها أحبطت "4 أو 5 مؤامرات ارهابية" خلال 2014 نتنياهو: فرنسا سترتكب خطأ فادحاً في حال اعترافها بدولة فلسطين أفغانستان: ارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري الى 50 قتيلا
 
الشرق الأوسط >> العراق >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
مقتل القيادي في داعش أبو وهيب على يد الجيش العراقي

 

كشف قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج عن ورود أنباء تفيد بمقتل الارهابي التكفيري المطلوب للعدالة شاكر وهيب الفهداوي.

وقال اللواء رزيج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معلومات وردتنا، مساء اليوم، عن مقتل المطلوب للقضاء الارهابي شاكر وهيب"، دون الادلاء بمزيد من التفاصيل عن العملية.

من جهة اخرى اعلن رئيس مجلس عشائر الصحوات في الانبار وسام الحردان مقتل الارهابي شاكر وهيب خلال عملية نوعية في الرمادي.

وقال الحردان في تصريح صحافي اليوم ان" المدعو شاكر وهيب الارهابي قتل على يد قوات الجيش العراقي خلال الاشتباك معه في منطقة البو فهد في الرمادي".

ونشر شريط فيديو على موقع "يوتيوب" بتاريخ (25 آب 2013) يتضمن مشاهد إعدام 3 من سائقي الشاحنات السوريين في العراق، يقوم بتنفيذها مجموعة من المسلحين، حيث وضع أفرادها اللثام على وجوههم، باستثناء متزعمهم شاكر وهيب الفهداوي، رغم توسلات الضحايا لإقناعهم بأن مبتغاهم هو لقمة العيش ليس أكثر.

وركز الفهداوي، الذي قاد التحقيق مع السائقين الثلاثة، على "السؤال عن مذهبهم وعدد ركعات صلاة الفجر، وإذا كان بإمكانهم أداء الأذان"، وقُتل السوريون الثلاثة في (الثاني من حزيران/ يونيو الماضي)، وأحرقت شاحناتهم.

يشار الى ان الارهابي شاكر وهيب كان معتقلا لدى القوات الأميركية في العراق العام 2006، وأودعته معتقل بوكا في البصرة، و نقل في العام 2009 إلى سجن تكريت، كبرى مدن محافظة صلاح الدين، لكنه تمكّن من الفرار بمساعدة عناصر من "القاعدة" العام الماضي ليلتحق بعدها بالجماعات الارهابية ويشن عمليات اجرامية ضد قوات الأمن والجيش العراقي أبرزها خطف وقتل 16 جندياً غرب الرمادي.

وحكم على شاكر بالإعدام غيابياً ورصدت الحكومة العراقية حينها مبلغ 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.

 

المصدر: وكالات

01-01-2014 - 23:08 آخر تحديث 01-01-2014 - 23:08 | 5950 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

تعليقات القراء عدد التعليقات: 1
1 - لك إيَّاه يا مالك!
وقهي إيل صدوق | يمن 08:39 2014-01-02
واسأله عن اكثر إسمين حسنيين، لله سبحانه وتعالي،
شهرةً وذكراً على ألسنة أتباع محمد إبن عبدالله عليه
وعلى افضل الصلاة والسلام!
Almanar Search
مواضيع ذات صلة
بايدن يحث المالكي على الحوار مع القادة الوطنيين وطرد المسلحين من الانبار القوات العراقية تشن هجوما واسعا على "داعش" في الانبار المالكي يؤكد إجراء الانتخابات في موعدها ويتعهد بعدم استخدام القوة ضد الفلوجة الهلال الاحمر العراقي: 13 الف عائلة نزحت من مدينة الفلوجة لاريجاني: ايران تدعم أمن العراق واستقراره
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأحد 23 تشرين الثاني 2014 / 29 محرم 1436
الصبح 05:00
الشروق 06:18
الظهر 11:32
العصر 14:12
المغرب 16:49
العشاء 17:56

موقع قناة المنار- لبنان