This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
غزة قرية تقوم بما لم تقم به قارة حزب الله وحركة الأمة: خيار المقاومة صنع الانتصارات في لبنان وفلسطين مفتي السعودية يصف المحرضين بـ"الخائنين" و"الغشاشين" الرئيس التركي الجديد رجب طيب اردوغان يقسم اليمين ريابكوف: آفاق غامضة لاستئناف التعاون مع واشنطن في الظروف الحالية وفد من حزب الله زار بطريرك الكلدان كرزاي يحزم امتعته مع ان الرئيس الافغاني المقبل لم يعرف بعد تجمع العلماء المسلمين زار المرابطون فضل الله: التيارات الإقصائية والإلغائية تستهدف المسلمين والمسيحيين معاً "ملتقى الوفاء لفلسطين" كرم سفراء اميركا اللاتينية تحت شعار "لنحتفل بالنصر مع شركاء النصر" مذكرة وجاهية بتوقيف عماد واحمد جمعة نقابة أصحاب الفنادق دقت ناقوس الخطر: لاعفاء السياح من الضرائب اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني احتفل بانتصار غزة جعجع عرض مع هيل الاوضاع العامة قولنا والعمل :المقاومة هي السبيل الوحيد للانتصار وزارة المال اطلقت خدمة إلكترونية جديدة فساد لاغارد.. قصة صعود أقوى امرأة تتحكم بمال العالم الحريري ابرق الى اوغلو مهنئا بمنصبه الجديد فضل الله في ندوة ملتقى الأديان :التيارات الإلغائية تستهدف الجميع السيدان الصدر والحكيم: تأكيد على التمسك بوحدة العراق لبنانيو نيجيريا يرجئون عودتهم بانتظار اجراءات مكافحة الايبولا مياه بيروت: لابلاغها عن اي صاحب صهريج يدّعي ان مصدر مياهه المؤسسة عسيران: لحماية الكيان اللبناني بكل طوائفه وزير الداخلية عرض شؤون العاصمة مع لقاء بيروت الوطني الجراح: البعض يريد تفاعل قضية العسكريين لتتحول مأساة لبنانية سورية
 
صفحات منوعة >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
إقتراح إيرانی للكويت للمشاركه فی تطوير حقل آرش
محرر الموقع

المدير التنفيذي لشركة النفط الإيرانيةأعلن المدير التنفيذي لشركة نفط الجرف القاري الايراني محمود زيركجيان زادة عن استعداد الجمهورية الاسلامية الايرانية لتطوير حقل آرش النفطي المشترك بالتعاون مع الكويت. واضاف زيركجيان زادة ان ايران تؤكد في دبلوماسيتها الايجابية علي المشاركة في تطوير حقل آرش وعلي استعدادها للتعاون مع البلد الاسلامي والصديق والجار الكويت . واضاف ، ان زيادة الانتاج وزياده الافادة من الحقول النفطية المشتركة تعد من الاهداف التي تتبناها شركة نفط الجرف القاري الايراني باعتبارها اكبر منتج للنفط في البلاد من الحقول المشتركة . وتابع : ان انتاج النفط لهذه الشركة من الحقول المشتركة ارتفع خلال العام الايراني الجاري (ينتهي في 19 اذار / مارس) بنسبة 10 بالمئة .


ولفت الي ان عددا من الحقول المشتركة تم تحديد وضعها خلال العام الجاري والتوقيع علي اتفاق لتطويرها وينبغي تحديد وضعية كافة الحقول المشتركة في العام الايراني المقبل (يبدأ في 20 اذار / مارس) ومن بين هذه الحقول حقل آرش الذي يجب تطويره .
وحول تطوير حقل آرش قال انه خلال زيارة وزير النفط الكويتي لطهران والمحادثات التي اجراها مع نظيره الايراني السابق وبعد ذلك زيارة الوفد الايراني لهذا البلد اكدت الجمهورية الاسلامية الايرانية للجانب الكويتي علي تبني سياسة الدبلوماسية الايجابية التي تعتمد المشاركة بدل المنافسة . وتابع : انه خلال هذه المحادثات اكد الجانبان الايراني والكويتي علي الدبلوماسية الايجابية وتؤكد ايران علي تبني نهج المشاركة بدل المنافسة في تطوير الحقول المشتركة .


ولفت الي ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تتبع سياسه المشاركة بدل المنافسة حيث تؤدي الي تعزيز العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين والجارين . واوضح ، ان هذه الاساليب يتم اتباعها في الحقول والمناطق المشتركة بين البلدان والشركات وان نموذج بحر قزوين يعد نموذجا ناجحا لهذا فان ايران اقترحت علي الجانب الكويتي اختيار مشغل مشترك للاستثمار والتطوير والانتاج من هذا الحقل . واوضح ، ان الدراسات الجديدة لشركة الجرف القاري للنفط تؤكد ان الطاقة الانتاجية لحقل آرش النفطي اكثر من التقديرات السابقة .

المصدر: وكالات

19-03-2012 - 10:48 آخر تحديث 19-03-2012 - 10:48 | 1198 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
وزير إيراني: أسعار النفط ملائمة والانخفاض الحالي لن يدوم طويلا إرتفاع تصنيع السيارات في إيران بنسبة 70% ارتفاع واردات آسيا من النفط الإيراني 25% في النصف الأول الهند تسدد لإيران 550 مليون دولار من أثمان صادرات نفطية مجمدة صنع نانو كمبوزيت الاخشاب والبلاستيك من قشور الفستق
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الخميس 28 آب 2014 / 1 ذو القعدة 1435
الصبح 04:53
الشروق 06:09
الظهر 12:46
العصر 16:18
المغرب 19:27
العشاء 20:34

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان