Samsung Galaxy S6 Offer

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
فوائد كثيرة لـ "الليمون الحامض"... ما هي؟ قائد الجيش اللبناني: الإرهاب وإسرائيل وجهان لعملة واحدة كيري في جيبوتي لبحث الامن والمساعدات لليمن والصومال فابيوس واثق من التوصل لاتفاق مع الامارات لبيعها مقاتلات رافال الرئيس الكوبي راوول كاسترو يزور موسكو أنت لبناني... إذا أنت مديون وغير سعيد 16 قتيلا من الامن الكردي في هجوم انتحاري لتنظيم "داعش" في سوريا مقتل جندي وعشرة مسلحين في معارك في وسط مالي أوباما يستقبل بارزاني ويشيد بـ"شجاعة" البشمركة الكونغرس الاميركي يقر موازنة 2016 منظمة غير حكومية: عدد قياسي من النازحين في العالم بلغ 38 مليونا عام 2014 كلينتون تدعم تطبيعا على نطاق واسع للمقيمين غير الشرعيين في الولايات المتحدة محكمة كندية ترجىء اطلاق سراح عمر خضر المعتقل السابق في غوانتانامو طقس الخميس صاف الى قليل الغيوم مع استقرار درجات الحرارة اليمن: تأسيس المجلس الشعبي الأعلى للتعبئة العامة النيابة العامة الفدرالية الألمانية:توقيف 4 اشخاص يشتبه بانتمائهم الى منظمة تخطط لاعتداءات كيف احتل آل سعود الحَرَمين وكفّروا... الآخر؟ الساحلي : المقاومة ستنتصر إن في القلمون أو في اي مكان نكون فيه المنار» تتذكّر أوّل شهداء الجيش اللبناني في الجنوب رويترز:اوباما سيساعد دول الخليج على نشر منظومة دفاع صاروخي في مواجهة الصواريخ الإيرانية 100 مليار دولار كلفة علاج السرطان في 2014 رابطة موظفي الادارة: مناقشة توصية بالاضراب والاعتصام يومي 14 و 21 الحالي الشيخ قاووق: كل من ينكر التهديد التكفيري للبنان هو متهم هولاند يدعو من الرياض الى الغاء عقوبة الاعدام ارتفاع اسعار المشتقات النفطية واستقرار سعر الغاز
 
صفحات منوعة >> الصفحة الإقتصادية >> اقتصاد
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
إقتراح إيرانی للكويت للمشاركه فی تطوير حقل آرش
محرر الموقع

المدير التنفيذي لشركة النفط الإيرانيةأعلن المدير التنفيذي لشركة نفط الجرف القاري الايراني محمود زيركجيان زادة عن استعداد الجمهورية الاسلامية الايرانية لتطوير حقل آرش النفطي المشترك بالتعاون مع الكويت. واضاف زيركجيان زادة ان ايران تؤكد في دبلوماسيتها الايجابية علي المشاركة في تطوير حقل آرش وعلي استعدادها للتعاون مع البلد الاسلامي والصديق والجار الكويت . واضاف ، ان زيادة الانتاج وزياده الافادة من الحقول النفطية المشتركة تعد من الاهداف التي تتبناها شركة نفط الجرف القاري الايراني باعتبارها اكبر منتج للنفط في البلاد من الحقول المشتركة . وتابع : ان انتاج النفط لهذه الشركة من الحقول المشتركة ارتفع خلال العام الايراني الجاري (ينتهي في 19 اذار / مارس) بنسبة 10 بالمئة .


ولفت الي ان عددا من الحقول المشتركة تم تحديد وضعها خلال العام الجاري والتوقيع علي اتفاق لتطويرها وينبغي تحديد وضعية كافة الحقول المشتركة في العام الايراني المقبل (يبدأ في 20 اذار / مارس) ومن بين هذه الحقول حقل آرش الذي يجب تطويره .
وحول تطوير حقل آرش قال انه خلال زيارة وزير النفط الكويتي لطهران والمحادثات التي اجراها مع نظيره الايراني السابق وبعد ذلك زيارة الوفد الايراني لهذا البلد اكدت الجمهورية الاسلامية الايرانية للجانب الكويتي علي تبني سياسة الدبلوماسية الايجابية التي تعتمد المشاركة بدل المنافسة . وتابع : انه خلال هذه المحادثات اكد الجانبان الايراني والكويتي علي الدبلوماسية الايجابية وتؤكد ايران علي تبني نهج المشاركة بدل المنافسة في تطوير الحقول المشتركة .


ولفت الي ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تتبع سياسه المشاركة بدل المنافسة حيث تؤدي الي تعزيز العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين والجارين . واوضح ، ان هذه الاساليب يتم اتباعها في الحقول والمناطق المشتركة بين البلدان والشركات وان نموذج بحر قزوين يعد نموذجا ناجحا لهذا فان ايران اقترحت علي الجانب الكويتي اختيار مشغل مشترك للاستثمار والتطوير والانتاج من هذا الحقل . واوضح ، ان الدراسات الجديدة لشركة الجرف القاري للنفط تؤكد ان الطاقة الانتاجية لحقل آرش النفطي اكثر من التقديرات السابقة .

الملفات الخاصة لموقع المنار

المصدر: وكالات

19-03-2012 - 10:48 آخر تحديث 19-03-2012 - 10:48 | 1485 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
العدوان على اليمن
ايران نووية
مواضيع ذات صلة
التفاهــم النــووي .. مفاعيــل استراتيجيــة اليابان تفاوض لاستيراد الغاز الايراني إيران: قطاعنا النفطي يستطيع التحمّل ولو بلغ سعر البرميل 25 دولاراً خط سكك حديد بين النجف وكربلاء بتعاون إيراني عراقي طهران وإسلام آباد تستأنفان تنفيذ مشروع أنبوب الغاز
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأربعاء 06 أيار 2015 / 17 رجب 1436
الصبح 04:23
الشروق 05:45
الظهر 12:38
العصر 16:18
المغرب 19:43
العشاء 20:56

Samsung Galaxy S6 Offer

موقع قناة المنار- لبنان