This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
مذكرات روبرت غيتس: السعودية تحرّضنا على إيران جابر: للحفاظ على الوحدة الوطنية اللبنانية ولاعادة المسيحيين الى ارضهم في العراق الجراح: الاتفاق على "السلسلة" سيكون من ضمن سلة كاملة السعودية تطعن غزة من الخلف الطقس في لبنان غدا قليل الغيوم مع ارتفاع بسيط في الحرارة كابوس صهيوني اسمه #FreePalestine دوفريج: "المستقبل" يرفض اجراء الانتخابات النيابية قبل الانتخابات الرئاسية العدو يواصل قصفه العنيف للقطاع..والمقاومة بالمرصاد الخازن: جنبلاط حاول تغيير دعم حزب الله للعماد عون بالاستحقاق الرئاسي من دون نتيجة سكرية: لتوفير الدعم السياسي للجيش اللبناني ليتمكن من ضرب الارهاب ماذا بين الراعي و"داعش"؟.. بكركي تلوم عون و"14 آذار": هكذا حصل الانقلاب وزير الاقتصاد الارجنتيني: لا اتفاق مع الصندوقين الانتهازيين وسنسدد ما علينا بدون ابتزاز مجلس النواب الاميركي يوافق على ملاحقة اوباما قضائيا بتهمة تجاوز حد السلطة رئيس الوزراء الكندي يحمل "حماس" مسؤولية سقوط الشهداء في غزة واشنطن تزوّد كيان العدو بكميات اضافية من الذخيرة.. شراكة في العدوان على غزة واشنطن دانت قصف مدرسة تابعة لـ"الاونروا" في غزة: على الفلسطينيين اللجوء الى الملاجئ موسكو: الرد على العقوبات الاميركية والاوروبية ستكون نتائجه ملموسة قريبا الاتحاد الاوروبي يجمد ارصدة ويحظر سفر مقربين من بوتين بوليفيا تعلن كيان العدو الاسرائيلي "دولة" ارهابية بسبب العدوان على غزة أطباء عائدون من غزة: ما يجري تطهير عرقي! المستقبل يخسر «مفتي جمهوريته» معلومات أوروبية عن عملية إرهابية بين الشمال ورومية الصحافة اليوم 31-7-2014: غزة تقاتل بلحمها.. ولا تستسلم العدو افرج عن الراعي اللبناني اسماعيل نبعا واشنطن: لا نريد التدخل عسكريا في افريقيا
 
صفحات منوعة >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
إقتراح إيرانی للكويت للمشاركه فی تطوير حقل آرش
محرر الموقع

المدير التنفيذي لشركة النفط الإيرانيةأعلن المدير التنفيذي لشركة نفط الجرف القاري الايراني محمود زيركجيان زادة عن استعداد الجمهورية الاسلامية الايرانية لتطوير حقل آرش النفطي المشترك بالتعاون مع الكويت. واضاف زيركجيان زادة ان ايران تؤكد في دبلوماسيتها الايجابية علي المشاركة في تطوير حقل آرش وعلي استعدادها للتعاون مع البلد الاسلامي والصديق والجار الكويت . واضاف ، ان زيادة الانتاج وزياده الافادة من الحقول النفطية المشتركة تعد من الاهداف التي تتبناها شركة نفط الجرف القاري الايراني باعتبارها اكبر منتج للنفط في البلاد من الحقول المشتركة . وتابع : ان انتاج النفط لهذه الشركة من الحقول المشتركة ارتفع خلال العام الايراني الجاري (ينتهي في 19 اذار / مارس) بنسبة 10 بالمئة .


ولفت الي ان عددا من الحقول المشتركة تم تحديد وضعها خلال العام الجاري والتوقيع علي اتفاق لتطويرها وينبغي تحديد وضعية كافة الحقول المشتركة في العام الايراني المقبل (يبدأ في 20 اذار / مارس) ومن بين هذه الحقول حقل آرش الذي يجب تطويره .
وحول تطوير حقل آرش قال انه خلال زيارة وزير النفط الكويتي لطهران والمحادثات التي اجراها مع نظيره الايراني السابق وبعد ذلك زيارة الوفد الايراني لهذا البلد اكدت الجمهورية الاسلامية الايرانية للجانب الكويتي علي تبني سياسة الدبلوماسية الايجابية التي تعتمد المشاركة بدل المنافسة . وتابع : انه خلال هذه المحادثات اكد الجانبان الايراني والكويتي علي الدبلوماسية الايجابية وتؤكد ايران علي تبني نهج المشاركة بدل المنافسة في تطوير الحقول المشتركة .


ولفت الي ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تتبع سياسه المشاركة بدل المنافسة حيث تؤدي الي تعزيز العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين والجارين . واوضح ، ان هذه الاساليب يتم اتباعها في الحقول والمناطق المشتركة بين البلدان والشركات وان نموذج بحر قزوين يعد نموذجا ناجحا لهذا فان ايران اقترحت علي الجانب الكويتي اختيار مشغل مشترك للاستثمار والتطوير والانتاج من هذا الحقل . واوضح ، ان الدراسات الجديدة لشركة الجرف القاري للنفط تؤكد ان الطاقة الانتاجية لحقل آرش النفطي اكثر من التقديرات السابقة .

المصدر: وكالات

19-03-2012 - 10:48 آخر تحديث 19-03-2012 - 10:48 | 1172 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
الهند تسدد لإيران 550 مليون دولار من أثمان صادرات نفطية مجمدة صنع نانو كمبوزيت الاخشاب والبلاستيك من قشور الفستق إیران وأوکرانیا یوسعان تعاونهما في مجال النقل الجوي الهند ستسدد بعض مستحقات إيران النفطية إيران: ارتفاع حجم إنتاج حقل "بارس الجنوبي" للغاز إلى الضعفين
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الخميس 31 تموز 2014 / 3 شوال 1435
الصبح 04:27
الشروق 05:49
الظهر 12:52
العصر 04:28
المغرب 07:58
العشاء 09:13
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان