This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
استشهاد جندي لبناني ثالث على يد مسلحي النصرة في جرود عرسال اندونيسيا: اعتقال اربعة اجانب للاشتباه بضلوعهم في نشاطات ارهابية الالاف يتظاهرون في بغداد رفضاً للتدخل الأميركي بشؤون العراق معارك جديدة في جنوب السودان اشتباكات صنعاء ترافق المفاوضات بين انصار الله ومنصور هادي نشرة أخبار محليات ليوم 20 أيلول 2014 مكتب التحقيق الفرنسي: لم نتوصل الى سبب محدد يفسر تحطم الطائرة الجزائرية فوق مالي الجيش اللبناني يوقع خسائر كبيرة في صفوف الجماعات المسلحة بجرود عرسال عملية عسكرية واسعة على عدرا البلد فرنسا أرسلت شحنة من المساعدات الانسانية الى كردستان العراق الأسد لـ ستيفان دي ميستورا: لن يكون هناك جنيف 3 ... نشرة أخبار الساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 20 أيلول 2014 الاردن يطلب من مواطنيه عدم السفر الى اليمن وليبيا افتتاح الدورة الثالثة عشرة للمهرجان الدولي لأفلام المقاومة غداً في طهران نيوزيلندا: فوز الحزب الوطني بالاغلبية المطلقة في الانتخابات التشريعية عدوان بعد لقائه بري: نقوم بتشريع الضرورة لئلا نأخذ أحدا رهينة اصابة فلسطيني في مخيم عين الحلوة اثر اشكال فردي سلام بعد لقائه بري: لعدم إعطاء الارهاب فرصة الإيقاع بيننا اوباما سيدعو الامم المتحدة الى تشكيل تحالف اوسع ضد تنظيم "داعش" الوكالة الوطنية: وفاة والد الجندي الشهيد علي الخراط تيار الفجر: للالتفاف حول المؤسسة العسكرية 300 كردي يصلون من تركيا لمحاربة تنظيم "داعش" في سوريا أصالة الموسيقى وجمالها في ندوة "مركز أطوار" و"منتدى ألوان" الحلف الاطلسي يراجع علاقاته مع روسيا بعد التوصل الى هدنة جديدة مع اوكرانيا تعليق الرحلات الدولية لا يزال مستمرا الى صنعاء
 
صفحات منوعة >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
إقتراح إيرانی للكويت للمشاركه فی تطوير حقل آرش
محرر الموقع

المدير التنفيذي لشركة النفط الإيرانيةأعلن المدير التنفيذي لشركة نفط الجرف القاري الايراني محمود زيركجيان زادة عن استعداد الجمهورية الاسلامية الايرانية لتطوير حقل آرش النفطي المشترك بالتعاون مع الكويت. واضاف زيركجيان زادة ان ايران تؤكد في دبلوماسيتها الايجابية علي المشاركة في تطوير حقل آرش وعلي استعدادها للتعاون مع البلد الاسلامي والصديق والجار الكويت . واضاف ، ان زيادة الانتاج وزياده الافادة من الحقول النفطية المشتركة تعد من الاهداف التي تتبناها شركة نفط الجرف القاري الايراني باعتبارها اكبر منتج للنفط في البلاد من الحقول المشتركة . وتابع : ان انتاج النفط لهذه الشركة من الحقول المشتركة ارتفع خلال العام الايراني الجاري (ينتهي في 19 اذار / مارس) بنسبة 10 بالمئة .


ولفت الي ان عددا من الحقول المشتركة تم تحديد وضعها خلال العام الجاري والتوقيع علي اتفاق لتطويرها وينبغي تحديد وضعية كافة الحقول المشتركة في العام الايراني المقبل (يبدأ في 20 اذار / مارس) ومن بين هذه الحقول حقل آرش الذي يجب تطويره .
وحول تطوير حقل آرش قال انه خلال زيارة وزير النفط الكويتي لطهران والمحادثات التي اجراها مع نظيره الايراني السابق وبعد ذلك زيارة الوفد الايراني لهذا البلد اكدت الجمهورية الاسلامية الايرانية للجانب الكويتي علي تبني سياسة الدبلوماسية الايجابية التي تعتمد المشاركة بدل المنافسة . وتابع : انه خلال هذه المحادثات اكد الجانبان الايراني والكويتي علي الدبلوماسية الايجابية وتؤكد ايران علي تبني نهج المشاركة بدل المنافسة في تطوير الحقول المشتركة .


ولفت الي ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تتبع سياسه المشاركة بدل المنافسة حيث تؤدي الي تعزيز العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين والجارين . واوضح ، ان هذه الاساليب يتم اتباعها في الحقول والمناطق المشتركة بين البلدان والشركات وان نموذج بحر قزوين يعد نموذجا ناجحا لهذا فان ايران اقترحت علي الجانب الكويتي اختيار مشغل مشترك للاستثمار والتطوير والانتاج من هذا الحقل . واوضح ، ان الدراسات الجديدة لشركة الجرف القاري للنفط تؤكد ان الطاقة الانتاجية لحقل آرش النفطي اكثر من التقديرات السابقة .

المصدر: وكالات

19-03-2012 - 10:48 آخر تحديث 19-03-2012 - 10:48 | 1207 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
مواضيع ذات صلة
تعاون إیراني روسي لبناء محطات طاقة حرارية بـ5 مليارات دولار إيران: زيادة طاقة تخزين النفط تعزّز مرونة الصادرات إيران تفتتح أكبر منشأة لتخزين الغاز المسال في الشرق الأوسط إنتاج الغاز الايراني سيرتفع لـ330 ملیار م3 خلال 3 سنوات إيران تطمح لزيادة طاقة تكرير النفط إلى 3 ملايين برميل يوميا في 2018
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
السبت 20 أيلول 2014 / 24 ذو القعدة 1435
الصبح 05:12
الشروق 06:25
الظهر 12:39
العصر 16:00
المغرب 18:56
العشاء 19:59

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان