This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
رفع قرار تعليق الرحلات الاميركية الى تل ابيب مناورات بحرية يابانية اميركية هندية قبالة سواحل اليابان لمدة اسبوع 48 قتيلا بينهم فرنسيتان في تحطم طائرة تايوانية بوتين لنتانياهو: لا بديل عن وقف اطلاق النار في غزة الأمم المتحدة: 900 قتيل منذ بداية الشهر نتيجة عنف "الدولة الإسلامية" الخارجية الروسية تدعو مجددا إلى وقف إطلاق النار في أوكرانيا أسرار الصحف اللبنانية الصادرة يوم الخميس 24-07-2014 ناجون من مجزرة خزاعة: نموت ونستغيث.. ولا أحد يجيب! أبو فاعور: المشكلة في ملف الجامعة لم تعد لدى الحزب التقدمي الاشتراكي كنعان: الحل المطروح لصرف رواتب الموظفين هو حل ظرفي ومؤقت خليل: المخرج القانوني الذي تم الاتفاق عليه كنت قد احتفظت به كخرطوشة أخيرة غزّة تُعيد "المستقبل" و"القوات" إلى محور المقاومة! اعتقال 16 شخصا في باريس اثر اهانات "معادية للسامية" 23 شهيداً فجر الخميس وحصيلة العدوان على غزة 718 شهيداً وأكثر من 4563 جريحاً الصحافة اليوم 24-7-2014: العدو يلهث لترميم «الردع».. برفع كلفة الدم في غزة الرئيس اليمني يدعو الى الوحدة خلال زيارة لمحافظة عمران قائمة "الارهابيين" في الولايات المتحدة تستند الى مجرد شبهات الملك السعودي يبحث مع بان كي مون الوضع في غزة مشعل: لا وقف لاطلاق النار قبل التفاوض على مطالبنا الجمعة يوم حداد وطني في مالي على ضحايا قطاع غزة نشرة أخبار الـ 11:30 ليلاً ليوم 24 تموز 2014 الرئيس روحاني يعلن استعداد طهران لاستقبال جرحى العدوان على قطاع غزة واشنطن لا تزال مترددة في شن غارات جوية على المسلحين في العراق بوينغ تبرم عقدا مع الخطوط الايرانية لتزويدها بقطع غيار الإمام الخامنئي يدعو الفلسطينيين الى الاستمرار في المقاومة وتوسيعها إلى الضفة
 
صفحات منوعة >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
إقتراح إيرانی للكويت للمشاركه فی تطوير حقل آرش
محرر الموقع

المدير التنفيذي لشركة النفط الإيرانيةأعلن المدير التنفيذي لشركة نفط الجرف القاري الايراني محمود زيركجيان زادة عن استعداد الجمهورية الاسلامية الايرانية لتطوير حقل آرش النفطي المشترك بالتعاون مع الكويت. واضاف زيركجيان زادة ان ايران تؤكد في دبلوماسيتها الايجابية علي المشاركة في تطوير حقل آرش وعلي استعدادها للتعاون مع البلد الاسلامي والصديق والجار الكويت . واضاف ، ان زيادة الانتاج وزياده الافادة من الحقول النفطية المشتركة تعد من الاهداف التي تتبناها شركة نفط الجرف القاري الايراني باعتبارها اكبر منتج للنفط في البلاد من الحقول المشتركة . وتابع : ان انتاج النفط لهذه الشركة من الحقول المشتركة ارتفع خلال العام الايراني الجاري (ينتهي في 19 اذار / مارس) بنسبة 10 بالمئة .


ولفت الي ان عددا من الحقول المشتركة تم تحديد وضعها خلال العام الجاري والتوقيع علي اتفاق لتطويرها وينبغي تحديد وضعية كافة الحقول المشتركة في العام الايراني المقبل (يبدأ في 20 اذار / مارس) ومن بين هذه الحقول حقل آرش الذي يجب تطويره .
وحول تطوير حقل آرش قال انه خلال زيارة وزير النفط الكويتي لطهران والمحادثات التي اجراها مع نظيره الايراني السابق وبعد ذلك زيارة الوفد الايراني لهذا البلد اكدت الجمهورية الاسلامية الايرانية للجانب الكويتي علي تبني سياسة الدبلوماسية الايجابية التي تعتمد المشاركة بدل المنافسة . وتابع : انه خلال هذه المحادثات اكد الجانبان الايراني والكويتي علي الدبلوماسية الايجابية وتؤكد ايران علي تبني نهج المشاركة بدل المنافسة في تطوير الحقول المشتركة .


ولفت الي ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تتبع سياسه المشاركة بدل المنافسة حيث تؤدي الي تعزيز العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين والجارين . واوضح ، ان هذه الاساليب يتم اتباعها في الحقول والمناطق المشتركة بين البلدان والشركات وان نموذج بحر قزوين يعد نموذجا ناجحا لهذا فان ايران اقترحت علي الجانب الكويتي اختيار مشغل مشترك للاستثمار والتطوير والانتاج من هذا الحقل . واوضح ، ان الدراسات الجديدة لشركة الجرف القاري للنفط تؤكد ان الطاقة الانتاجية لحقل آرش النفطي اكثر من التقديرات السابقة .

المصدر: وكالات

19-03-2012 - 10:48 آخر تحديث 19-03-2012 - 10:48 | 1167 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
صنع نانو كمبوزيت الاخشاب والبلاستيك من قشور الفستق إیران وأوکرانیا یوسعان تعاونهما في مجال النقل الجوي الهند ستسدد بعض مستحقات إيران النفطية إيران: ارتفاع حجم إنتاج حقل "بارس الجنوبي" للغاز إلى الضعفين إيران واثقة من قدرة شركاتها على إستئناف إنتاج النفط بقوة
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الخميس 24 تموز 2014 / 26 رمضان 1435
الصبح 04:20
الشروق 05:44
الظهر 12:52
العصر 04:29
المغرب 08:03
العشاء 09:20
الإمساك 04:05
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان