Samsung Galaxy S6 Offer

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
ما التجديد الذي ستُدخله المنار في الأخبار والبرامج السياسية؟ من كواليس إنجاز إشراقة المنار الجديدة عزام الاحمد بحث وابراهيم اوضاع النازحين والمخيمات نشرة الأخبار المحلية ليوم 4 أيار 2015 المنار.. بدء الإطلالة والإنطلاقة الجديدة قهوجي استقبل حبيش ورئيس مكتب التعاون الدفاعي الاميركي نشرة الأخبار الساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 4 أيار 2015 وزير الاعلام: إرفعوا ايديكم عن الصحافة السفير الاميركي يدعو انقرة الى حماية الحريات بكين تقدم احتجاجا ضد واشنطن بعد ان انتقدتها بسبب الحريات الدينية وزير المال: نقاشات الموازنة ستكون مفتوحة وإيجابية أهم التطورات الميدانية في الساحة السورية ليوم الاثنين حمدان التقى وفدا اللجان والروابط واكد ومرهج دعم الجيش والمقاومة وحق العودة نقابة المحامين: انتخاب رئيس إجراء أساسي لانتظام عمل المؤسسات الكتائب: للافراج عن موقع الرئاسة الاولى واعادة الانتظام الى سائر المرافق الرئيس الصيني يحضر احتفالات الذكرى 70 للانتصار على النازية بموسكو جرائم العدوان على اليمن من اليوم التاسع إلى الحادي عشر من إعلان وقف (عاصفة الحزم) "إشراقة جديدة" لقناة المنار: عادت أجمل مما كانت مشاورات أوروبية استرالية حول موضوع الهجرة غير الشرعية إعلان حالة الطوارئ في كوستاريكا إثر غرق سفينة تحمل مواد سامة مقتل شخص بالرصاص المطاطي اثر تفريق مشجعين لكرة القدم في بولندا كيري يدعو إلى الوحدة من أجل مكافحة "الارهاب" احكام الاعدام لخمسة مصريين بتهمة قتل عناصر شرطة هل تصبح ايران دولة صديقة لامريكا بعد التفاهم النووي علماء: السقف الحالي للحد من ظاهرة ارتفاع درجة حرارة الارض غير كاف
 
آسيا >> كوريا الشمالية >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
بيونغ يانغ تسمح بدخول كوريين جنوبيين للتعزية بكيم جونغ ايل
محرر الموقع

اعلنت كوريا الشمالية الجمعة انها ستسمح لوفود كورية جنوبية بدخول اراضيها لتقديم التعازي بوفاة الزعيم الشيوعي كيم جونغ ايل. وقالت الحكومة الكورية الشمالية على موقعها الالكتروني ان "العديد من الاشخاص في كوريا الجنوبية يطلبون الحضور لتقديم تعازيهم". واضافت ان "مؤسساتنا اعلنت انها تقبل باحترام كل الوفود الكورية الجنوبية الراغبة في المجيء لتقديم تعازيها. وقد اتخذت اجراءات لفتح كل الطرق الجوية والبرية عبر كايسونغ" المدينة الكورية الشمالية المحاذية للجنوب.
  
وكانت كوريا الشمالية اعلنت حتى الان انها لن تقبل بحضور اي وفد اجنبي خلال فترة الحداد التي تستمر 13 يوما والتي اعلنت اثر وفاة زعيمها كيم جونغ ايل السبت الفائت. لكنها لم تدل باي معلومات في شان الكوريين الجنوبيين الذين لا يعتبرون "اجانب". وتابعت الحكومة الكورية الشمالية انه "سيتم ضمان امن وراحة جميع الزوار الكوريين الجنوبيين خلال زيارتهم. انها بادرة لياقة واحترام حيال الكوريين الجنوبيين الذين يرغبون في المشاركة في حدادنا الوطني".
  
غير ان بيونغ يانغ لم تدل باي توضيح يتصل بمراسم جنازة كيم جونغ ايل المقررة في 28 كانون الاول/ديسمبر. وفي الفترات الطبيعية. يستحيل على الكوريين الجنوبيين التوجه الى الشمال الا باذن خاص تمنحه سلطات البلدين. وبعد اعلان وفاة كيم الاثنين. قدمت الحكومة الكورية الجنوبية "تعازيها الى شعب كوريا الشمالية" وليس الى حكومته. واوضحت سيول انها لن ترسل اي وفد رسمي لحضور الجنازة. ولم تسمح الا لوفدين كوريين جنوبيين بالتوجه الى الشمال هما عائلة الرئيس الاسبق كيم داي جونغ ورئيسة مجموعة هيونداي الصناعية هيون شونغ اون.
  
وعلى موقعها الالكتروني. دعت الحكومة الكورية الشمالية "الجنوب الى عدم منع الوفود والافراد الكوريين الجنوبيين اذا لم يشأ ان يتدهور الوضع". والعلاقات بالغة التوتر بين الشمال والجنوب. وخصوصا منذ تولى السلطة في الجنوب الرئيس المحافظ لي ميونغ باك في شباط/فبراير 2008.
  

 

الملفات الخاصة لموقع المنار

المصدر: وكالات

23-12-2011 - 08:56 آخر تحديث 23-12-2011 - 08:56 | 4183 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
العدوان على اليمن
ايران نووية
مواضيع ذات صلة
سيول حثت بيونغيانغ على الافراج عن كوريين جنوبيين محتجزين لديها سيول: الزعيم الكوري الشمالي امر باعدام 15 من كبار المسؤولين كوريا الشمالية تتهم المكسيك باحتجاز واحدة من سفنها بشكل غير قانوني كوريا الشمالية تطلق صاروخين تزامنا مع زيارة لوزير الحرب الاميركي الى المنطقة بيونغيانغ تهدد الامم المتحدة بـ"بعقاب قاس" اذا فتحت مكتبا لحقوق الانسان في سيول
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأثنين 04 أيار 2015 / 15 رجب 1436
الصبح 04:25
الشروق 05:47
الظهر 12:38
العصر 16:18
المغرب 19:42
العشاء 20:54

Samsung Galaxy S6 Offer

موقع قناة المنار- لبنان