This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
نتانياهو: ندعو الغرب لعدم تخفيف العقوبات على ايران مقابل انضمامها لجهود مكافحة داعش "السفير": الجيش تمكن من القضاء على أكثر من 50 من الإرهابيين وقادتهم في جرود عرسال كيري بحث مع ظريف في داعش ويأمل توقيع اتفاق امني بين واشنطن وكابول وصول ثاني دفعة من الجنود الاميركيين الى ليبيريا لمكافحة وباء ايبولا العاهل الاردني: كان على واشنطن التدخل في سوريا في وقت مبكر لمنع صعود داعش الجيش عاجز من دون سوريا والمقاومة "سلاح جو" حزب الله في معركة الجرود! الصحافة اليوم 22-9-2014: الحوثيون يكتسحون صنعاء .. ويتعففون عن السلطة! نشرة أخبار الـ 11:30 ليلا ليوم 21 أيلول 2014 الجيش السوري يضرب بقوة معاقل المسلحين في مناطق متفرقة من البلاد برلين ترفض المشاركة في ضربات جوية او نشر قوات في العراق مدمرتان صينيتان ترسوان للمرة الاولى في ميناء ايراني الإمام الخامنئي يستقبل الرئيس روحاني قبل توجهه الى نيويورك وزيرا خارجية ايران والسعودية يلتقيان في نيويورك طائرة تجسس معادية خرقت أجواء الجنوب على مدى 13 ساعة بوروشنكو: اوكرانيا مستعدة للدفاع عن نفسها عسكريا اذا فشلت عملية السلام قتيلان مدنيان على الاقل بانفجار لغم في مالي نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 21 أيلول 2014 5 قتلى و5 جرحى في حادث سير في منطقة السعديات المختبرات: سمك المياه الاسنة نظيف حسين الموسوي: مخطئ من يصور النزاع مع داعش وما شاكلها نزاعا طائفياأو مذهبيا انفجار الخريبة : ثلاثة جرحى ولا شهداء مقدمة نشرة اخبار المنار المسائية ليوم الأحد 21 - 9 - 2014 الوزير باسيل: كلما ذهبت ملامح الدولة كلما اقتربنا من الفوضى التي تسمح بدخول داعش جنبلاط: حكموا العقل واتركوا اجهزة الدولة تقوم بواجبها
 
آسيا >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
بيونغ يانغ تسمح بدخول كوريين جنوبيين للتعزية بكيم جونغ ايل
محرر الموقع

اعلنت كوريا الشمالية الجمعة انها ستسمح لوفود كورية جنوبية بدخول اراضيها لتقديم التعازي بوفاة الزعيم الشيوعي كيم جونغ ايل. وقالت الحكومة الكورية الشمالية على موقعها الالكتروني ان "العديد من الاشخاص في كوريا الجنوبية يطلبون الحضور لتقديم تعازيهم". واضافت ان "مؤسساتنا اعلنت انها تقبل باحترام كل الوفود الكورية الجنوبية الراغبة في المجيء لتقديم تعازيها. وقد اتخذت اجراءات لفتح كل الطرق الجوية والبرية عبر كايسونغ" المدينة الكورية الشمالية المحاذية للجنوب.
  
وكانت كوريا الشمالية اعلنت حتى الان انها لن تقبل بحضور اي وفد اجنبي خلال فترة الحداد التي تستمر 13 يوما والتي اعلنت اثر وفاة زعيمها كيم جونغ ايل السبت الفائت. لكنها لم تدل باي معلومات في شان الكوريين الجنوبيين الذين لا يعتبرون "اجانب". وتابعت الحكومة الكورية الشمالية انه "سيتم ضمان امن وراحة جميع الزوار الكوريين الجنوبيين خلال زيارتهم. انها بادرة لياقة واحترام حيال الكوريين الجنوبيين الذين يرغبون في المشاركة في حدادنا الوطني".
  
غير ان بيونغ يانغ لم تدل باي توضيح يتصل بمراسم جنازة كيم جونغ ايل المقررة في 28 كانون الاول/ديسمبر. وفي الفترات الطبيعية. يستحيل على الكوريين الجنوبيين التوجه الى الشمال الا باذن خاص تمنحه سلطات البلدين. وبعد اعلان وفاة كيم الاثنين. قدمت الحكومة الكورية الجنوبية "تعازيها الى شعب كوريا الشمالية" وليس الى حكومته. واوضحت سيول انها لن ترسل اي وفد رسمي لحضور الجنازة. ولم تسمح الا لوفدين كوريين جنوبيين بالتوجه الى الشمال هما عائلة الرئيس الاسبق كيم داي جونغ ورئيسة مجموعة هيونداي الصناعية هيون شونغ اون.
  
وعلى موقعها الالكتروني. دعت الحكومة الكورية الشمالية "الجنوب الى عدم منع الوفود والافراد الكوريين الجنوبيين اذا لم يشأ ان يتدهور الوضع". والعلاقات بالغة التوتر بين الشمال والجنوب. وخصوصا منذ تولى السلطة في الجنوب الرئيس المحافظ لي ميونغ باك في شباط/فبراير 2008.
  

 

المصدر: وكالات

23-12-2011 - 08:56 آخر تحديث 23-12-2011 - 08:56 | 3801 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
مواضيع ذات صلة
الحكم على أمريكي بالأشغال الشاقة لست سنوات في كوريا الشمالية السجن 6 سنوات مع الاشغال الشاقة على اميركي في كوريا الشمالية كوريا الشمالية تعلن موعد محاكمة الأمريكي المعتقل لديها ماثيو ميلر سيول: كوريا الشمالية أطلقت ثلاثة صواريخ قصيرة المدى الوكالة الذرية تشتبه باعادة تشغيل مفاعل بيونغيون في كوريا الشمالية
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأثنين 22 أيلول 2014 / 26 ذو القعدة 1435
الصبح 05:13
الشروق 06:26
الظهر 12:38
العصر 15:58
المغرب 18:53
العشاء 19:56

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان