This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
مجلس الوزراء اقر ملفي "العمداء والتفرغ" في الجامعة اللبنانية واكد تضامنه مع غزة بان كي مون يقول ان موظفين من الامم المتحدة استشهدوا بالقصف الاسرائيلي على مدرسة للانروا بغ مقدمة نشرة اخبار المنار المسائية ليوم الخميس 24 -7-2014 نشرة أخبار محليات ليوم 24 تموز 2014 قهوجي ترأس اجتماعا امنيا لاتخاذ سلسلة من الاجراءات في مختلف المناطق جنبلاط ندد بكلام وزير خارجية بريطانيا المنحازة لـ"اسرائيل" في العدوان على غزة وفد من حزب الله زار المفتي قباني تقديرا لمواقفه من العدوان الصهيوني على غزة سنودن يسعى إلى تطوير تكنولوجيا مضادة للمراقبة سلسلة من الفعاليات في العديد من المناطق اللبنانية دعما لغزة وتنديدا بالعدوان مجازر قطاع غزة متواصلة: 15 شهيدا و200 جريح في قصف مدرسة الاونروا لقاء في بيروت تضامنا مع غزة والكلمات شددت على التمسك بنهج المقاومة أسماء اللبنانيين على متن الطائرة الجزائرية المنكوبة وفد من حزب الله زار ممثلي "حماس والجهاد الاسلامي" نشرة أخبار الساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 24 قلق اسرائيلي من ارسال لجنة تقص حول ارتكاب جرائم حرب في غزة الرقة : عشرات القتلى لداعش ومحاولة الهجوم على مقر الفرقة 17 فقدان طائرة جزائرية مدنية في شمال مالي على متنها 20 لبنانيا مجلس الوزراء اللبناني أقرّ ملف الجامعة اللبنانية بشقَّيه السنيورة في رسالة لـ"كي مون": لوقف فوري لاطلاق النار في غزة مصر لتعزيز التعاون السياحي مع الخليج الشيخ حسن: المسيحيون أبناء هذه الارض ولن تتمكن حالات طارئة من سلخهم عنها مخزومي زار جنبلاط: لوقف العدوان ورفع الحصار عن غزة لوحتان وقصيدة ..زيارة "منتدى ألوان" الى منزل الشهيد عبد الكريم حدرج بنوك الخليج تنتزع صدارة سوق القروض في المنطقة جان عبيد: أعان الله فلسطين على تخلي الأهل بقدر اعانتهم على تواطؤ العدو
 
آسيا >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
بيونغ يانغ تسمح بدخول كوريين جنوبيين للتعزية بكيم جونغ ايل
محرر الموقع

اعلنت كوريا الشمالية الجمعة انها ستسمح لوفود كورية جنوبية بدخول اراضيها لتقديم التعازي بوفاة الزعيم الشيوعي كيم جونغ ايل. وقالت الحكومة الكورية الشمالية على موقعها الالكتروني ان "العديد من الاشخاص في كوريا الجنوبية يطلبون الحضور لتقديم تعازيهم". واضافت ان "مؤسساتنا اعلنت انها تقبل باحترام كل الوفود الكورية الجنوبية الراغبة في المجيء لتقديم تعازيها. وقد اتخذت اجراءات لفتح كل الطرق الجوية والبرية عبر كايسونغ" المدينة الكورية الشمالية المحاذية للجنوب.
  
وكانت كوريا الشمالية اعلنت حتى الان انها لن تقبل بحضور اي وفد اجنبي خلال فترة الحداد التي تستمر 13 يوما والتي اعلنت اثر وفاة زعيمها كيم جونغ ايل السبت الفائت. لكنها لم تدل باي معلومات في شان الكوريين الجنوبيين الذين لا يعتبرون "اجانب". وتابعت الحكومة الكورية الشمالية انه "سيتم ضمان امن وراحة جميع الزوار الكوريين الجنوبيين خلال زيارتهم. انها بادرة لياقة واحترام حيال الكوريين الجنوبيين الذين يرغبون في المشاركة في حدادنا الوطني".
  
غير ان بيونغ يانغ لم تدل باي توضيح يتصل بمراسم جنازة كيم جونغ ايل المقررة في 28 كانون الاول/ديسمبر. وفي الفترات الطبيعية. يستحيل على الكوريين الجنوبيين التوجه الى الشمال الا باذن خاص تمنحه سلطات البلدين. وبعد اعلان وفاة كيم الاثنين. قدمت الحكومة الكورية الجنوبية "تعازيها الى شعب كوريا الشمالية" وليس الى حكومته. واوضحت سيول انها لن ترسل اي وفد رسمي لحضور الجنازة. ولم تسمح الا لوفدين كوريين جنوبيين بالتوجه الى الشمال هما عائلة الرئيس الاسبق كيم داي جونغ ورئيسة مجموعة هيونداي الصناعية هيون شونغ اون.
  
وعلى موقعها الالكتروني. دعت الحكومة الكورية الشمالية "الجنوب الى عدم منع الوفود والافراد الكوريين الجنوبيين اذا لم يشأ ان يتدهور الوضع". والعلاقات بالغة التوتر بين الشمال والجنوب. وخصوصا منذ تولى السلطة في الجنوب الرئيس المحافظ لي ميونغ باك في شباط/فبراير 2008.
  

 

المصدر: وكالات

23-12-2011 - 08:56 آخر تحديث 23-12-2011 - 08:56 | 3678 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
مجلس الامن يدين اطلاق الصواريخ من كوريا الشمالية كوريا الشمالية تطلق حوالى مئة قذيفة في البحر كوريا الشمالية تطلق عشرات القذائف المدفعية في البحر كوريا الشمالية تهدد بتوسيع برنامجها النووي بسبب حاملة طائرات أمريكية كوريا الشمالية تحتج لدى الامم المتحدة على فيلم اميركي
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الخميس 24 تموز 2014 / 26 رمضان 1435
الصبح 04:20
الشروق 05:44
الظهر 12:52
العصر 04:29
المغرب 08:03
العشاء 09:20
الإمساك 04:05
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان