This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
منظمة الدول الاميركية: الهيئات الدولية "عاجزة" عن التحرك لوقف النزاع في غزة فيتش تعلن الارجنتين في حالة "تخلف جزئي عن السداد" عريقات يلتقي مشعل ووزير الخارجية القطري في الدوحة 42 قتيلا في انزلاق تربة في الهند ومخاوف من ارتفاع الحصيلة الى 150 15 قتيلا واكثر من 230 جريحا في انفجارات طاولت انبوبا للغاز في تايوان نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 31 تموز 2014 بيلاي: على القوى العالمية ان تحاسب "اسرائيل" جمهورية تشيكيا تغلق موقتا سفارتها في ليبيا مجلس الامن يدعو الى "وقف فوري لاطلاق النار" في غزة "وهدنات انسانية" الاستخبارات الاميركية تعتذر عن التجسس على اجهزة كومبيوتر في مجلس الشيوخ تشييع القائد الشهيد ابراهيم الحاج الجراح أمل بالإتفاق حول السلسلة خلال 24 ساعة تشكيك اسرائيلي بقدرة الجيش على كسب الحرب بوصعب: دخلنا في المحظور وبري طمأن الى ان اي جلسة تشريعية تمر عبر السلسلة مجازر العدو تتواصل في غزة .. والشهداء أكثر من ألف وأربعمئة نيودلهي: عمليات التجسس لوكالة الامن القومي الاميركية "غير مقبولة" البيت الابيض شبه متأكد ان قصف المدرسة في غزة مصدره "اسرائيل" وفاة شاب وإصابة خطيبته اثر انقلاب سيارته على طريق زوطر الغربية سويسرا اغلقت سفارتها في ليبيا لقاء الأحزاب: لمحاكمة قادة العدو على جرائمهم الوحشية في غزة رئيس الحكومة الايطالية: بقاء الاوروبيين في ليبيا اساسي للاضطلاع بدور دولي منظمة الصحة العالمية تعلن خطة بمئة مليون دولار لمكافحة فيروس ايبولا أردوغان يقارن اساليب الكيان الاسرائيلي بتلك التي اعتمدها هتلر الاتحاد الاوروبي يجلي موقتا طاقم ممثليته في ليبيا كييف توافق على ارسال عسكريين هولنديين واستراليين الى موقع تحطم الطائرة
 
آسيا >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
بيونغ يانغ تسمح بدخول كوريين جنوبيين للتعزية بكيم جونغ ايل
محرر الموقع

اعلنت كوريا الشمالية الجمعة انها ستسمح لوفود كورية جنوبية بدخول اراضيها لتقديم التعازي بوفاة الزعيم الشيوعي كيم جونغ ايل. وقالت الحكومة الكورية الشمالية على موقعها الالكتروني ان "العديد من الاشخاص في كوريا الجنوبية يطلبون الحضور لتقديم تعازيهم". واضافت ان "مؤسساتنا اعلنت انها تقبل باحترام كل الوفود الكورية الجنوبية الراغبة في المجيء لتقديم تعازيها. وقد اتخذت اجراءات لفتح كل الطرق الجوية والبرية عبر كايسونغ" المدينة الكورية الشمالية المحاذية للجنوب.
  
وكانت كوريا الشمالية اعلنت حتى الان انها لن تقبل بحضور اي وفد اجنبي خلال فترة الحداد التي تستمر 13 يوما والتي اعلنت اثر وفاة زعيمها كيم جونغ ايل السبت الفائت. لكنها لم تدل باي معلومات في شان الكوريين الجنوبيين الذين لا يعتبرون "اجانب". وتابعت الحكومة الكورية الشمالية انه "سيتم ضمان امن وراحة جميع الزوار الكوريين الجنوبيين خلال زيارتهم. انها بادرة لياقة واحترام حيال الكوريين الجنوبيين الذين يرغبون في المشاركة في حدادنا الوطني".
  
غير ان بيونغ يانغ لم تدل باي توضيح يتصل بمراسم جنازة كيم جونغ ايل المقررة في 28 كانون الاول/ديسمبر. وفي الفترات الطبيعية. يستحيل على الكوريين الجنوبيين التوجه الى الشمال الا باذن خاص تمنحه سلطات البلدين. وبعد اعلان وفاة كيم الاثنين. قدمت الحكومة الكورية الجنوبية "تعازيها الى شعب كوريا الشمالية" وليس الى حكومته. واوضحت سيول انها لن ترسل اي وفد رسمي لحضور الجنازة. ولم تسمح الا لوفدين كوريين جنوبيين بالتوجه الى الشمال هما عائلة الرئيس الاسبق كيم داي جونغ ورئيسة مجموعة هيونداي الصناعية هيون شونغ اون.
  
وعلى موقعها الالكتروني. دعت الحكومة الكورية الشمالية "الجنوب الى عدم منع الوفود والافراد الكوريين الجنوبيين اذا لم يشأ ان يتدهور الوضع". والعلاقات بالغة التوتر بين الشمال والجنوب. وخصوصا منذ تولى السلطة في الجنوب الرئيس المحافظ لي ميونغ باك في شباط/فبراير 2008.
  

 

المصدر: وكالات

23-12-2011 - 08:56 آخر تحديث 23-12-2011 - 08:56 | 3698 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
كوريا الشمالية تنفي مدها المقاومة بالصواريخ والمعدات بيونغ يانغ تطلق صاروخ قصير المدى في البحر وسيول تستنفر مجلس الامن يدين اطلاق الصواريخ من كوريا الشمالية كوريا الشمالية تطلق حوالى مئة قذيفة في البحر كوريا الشمالية تطلق عشرات القذائف المدفعية في البحر
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الجمعة 01 آب 2014 / 4 شوال 1435
الصبح 04:28
الشروق 05:50
الظهر 12:51
العصر 04:28
المغرب 07:57
العشاء 09:12
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان