This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
التقرير الصحفي ليوم الأربعاء 23-04-2014 تقرير الإنترنت ليوم الأربعاء 23-04-2014 تقرير الصحافة والمواقع الاجنبية ليوم الثلاثاء 22-04-2014 ارتفاع اسعار البنزين 400 ليرة والمازوت 200 ليرة وانخفاض الغاز 100 ليرة لبنان.. حوادث وأخبار أمنية متفرقة 12-04-2014 البيت الابيض يندد بتصاعد العنف "الفظيع" في جنوب السودان اجتماع جديد بين الحكومة والمعارضة في فنزويلا الخميس قراصنة يهاجمون ناقلة نفط في خليج ملقة ويخطفون ثلاثة من بحارتها لجنة في الامم المتحدة تستمع لواشنطن وطهران في قضية تأشيرة السفير الايراني منظمة العفو تندد بأوضاع عاملات المنازل الاجنبيات في قطر باريس تتوعد بمحاسبة المسؤولين عن وفاة رهينة فرنسي في مالي البرازيل: قتيل بالرصاص في اعمال شغب في ريو دي جانيرو القضاء الباكستاني يعلق فوز زعيم جماعة "ارهابية" بمقعد في برلمان البنجاب بوتفليقة حصل على 81.49% من الاصوات في الانتخابات الرئاسية أسرار الصحف اللبنانية الصادرة يوم الأربعاء 23-04-2014 اتفاق بين فتح وحماس على تشكيل حكومة كفاءات خلال خمسة اسابيع نوّاب العار الولايات المتحدة: نراقب كوريا الشمالية "عن كثب" خشية اجرائها تجربة نووية كيري: قلقون لعدم اتخاذ روسيا "اجراءات ايجابية" كافية لحل الازمة الاوكرانية مفاوضات سورية ـ معارضة بعيدة عن الإعلام في جنيف طرابلس ترفع دم كرامي في وجه جعجع والمستقبل الصحافة اليوم 23-4-2014: الاوراق البيضاء الفائز الاكبر في انتخابات اليوم رئيس الوزراء التونسي يدعو لترك السجال حول التطبيع مع "اسرائيل" وانقاذ السياحة نشرة الأخبار الفضائية الفضائية ليوم 22 نيسان 2014 قاعديو العراق ومحاولة نقل المعركة إلى بغداد
 
آسيا >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
بيونغ يانغ تسمح بدخول كوريين جنوبيين للتعزية بكيم جونغ ايل
محرر الموقع

اعلنت كوريا الشمالية الجمعة انها ستسمح لوفود كورية جنوبية بدخول اراضيها لتقديم التعازي بوفاة الزعيم الشيوعي كيم جونغ ايل. وقالت الحكومة الكورية الشمالية على موقعها الالكتروني ان "العديد من الاشخاص في كوريا الجنوبية يطلبون الحضور لتقديم تعازيهم". واضافت ان "مؤسساتنا اعلنت انها تقبل باحترام كل الوفود الكورية الجنوبية الراغبة في المجيء لتقديم تعازيها. وقد اتخذت اجراءات لفتح كل الطرق الجوية والبرية عبر كايسونغ" المدينة الكورية الشمالية المحاذية للجنوب.
  
وكانت كوريا الشمالية اعلنت حتى الان انها لن تقبل بحضور اي وفد اجنبي خلال فترة الحداد التي تستمر 13 يوما والتي اعلنت اثر وفاة زعيمها كيم جونغ ايل السبت الفائت. لكنها لم تدل باي معلومات في شان الكوريين الجنوبيين الذين لا يعتبرون "اجانب". وتابعت الحكومة الكورية الشمالية انه "سيتم ضمان امن وراحة جميع الزوار الكوريين الجنوبيين خلال زيارتهم. انها بادرة لياقة واحترام حيال الكوريين الجنوبيين الذين يرغبون في المشاركة في حدادنا الوطني".
  
غير ان بيونغ يانغ لم تدل باي توضيح يتصل بمراسم جنازة كيم جونغ ايل المقررة في 28 كانون الاول/ديسمبر. وفي الفترات الطبيعية. يستحيل على الكوريين الجنوبيين التوجه الى الشمال الا باذن خاص تمنحه سلطات البلدين. وبعد اعلان وفاة كيم الاثنين. قدمت الحكومة الكورية الجنوبية "تعازيها الى شعب كوريا الشمالية" وليس الى حكومته. واوضحت سيول انها لن ترسل اي وفد رسمي لحضور الجنازة. ولم تسمح الا لوفدين كوريين جنوبيين بالتوجه الى الشمال هما عائلة الرئيس الاسبق كيم داي جونغ ورئيسة مجموعة هيونداي الصناعية هيون شونغ اون.
  
وعلى موقعها الالكتروني. دعت الحكومة الكورية الشمالية "الجنوب الى عدم منع الوفود والافراد الكوريين الجنوبيين اذا لم يشأ ان يتدهور الوضع". والعلاقات بالغة التوتر بين الشمال والجنوب. وخصوصا منذ تولى السلطة في الجنوب الرئيس المحافظ لي ميونغ باك في شباط/فبراير 2008.
  

 

المصدر: وكالات

23-12-2011 - 08:56 آخر تحديث 23-12-2011 - 08:56 | 3531 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
مواضيع ذات صلة
الولايات المتحدة: نراقب كوريا الشمالية "عن كثب" خشية اجرائها تجربة نوويةسيول: كوريا الشمالية قد تكون تحضر لتجربة نووية جديدة الامم المتحدة تطالب بمعاقبة قادة كوريين شماليين لمسائل حول حقوق الانسانمدير الاستخبارات الكورية الجنوبية يعد باصلاح جذري للجهاز بعد فضيحة جديدة اعادة انتخاب كيم جونغ اون زعيما لكوريا الشمالية
إذهب الى
Service Center

مواقيت الصلاة
الأربعاء 23 نيسان 2014
الصبح 04:39
الشروق 05:58
الظهر 12:43
العصر 04:17
المغرب 00:00
العشاء 08:43

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان