This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
اهالي العسكريين المخطوفين قطعوا الطريق الدولية في البقاع الشمالي مشاهد تفجير سيارة القيادي الارهابي في جبهة النصرة مالك صمادي الجيش السوري يدمر أكبر مصنع لتفخيخ السيارات في القلمون مصادر ديبلوماسية لـ"السفير": عبد اللهيان زار سوريا بعد السعودية البنتاغون: العمليات الأمريكية بالعراق تتكلف 7.5 مليون دولار يوميا المسيحيون بين التسلح والتغرّب والتقسيم... من ينتخبون؟ على نهج حزب الله عسكرياً... وسياسياً لو أمكن وعود الدعم لا تترجم.. والجيش يواجه وحيداً "الجرف الصامد" تفجر حروباً داخل إسرائيل بين انتفاضتين وثلاث حروب: التكتيكات تغيّرت "وينيّي الدولة؟" ليست نكتة سمجة في الجرود المحتلة الصحافة اليوم 30-8-2014: "داعش" يعيد تجميع المتخاصمين لمواجهة شاملة نشرة أخبار 11:30 ليلاً ليوم 29 أب 2014 7.5 مليون دولار يوميا كلفة البنتاغون في العمليات ضد "داعش" في العراق موسكو: ما أقدمت عليه وارسو انتهاك سافر لقواعد العلاقات الدولية الطائرة الماليزية التي سقطت في اوكرانيا حلقت الف متر تحت مسارها بوتين: توصلت الى اتفاق مع بوروشنكو حول المساعدة الانسانية في اوكرانيا الشيخ قاووق: آن الاوان لاتخاذ موقف وطني جامع لدعم الجيش في معركته ليبيا: تظاهرة مناهضة للامارات ومصر في طرابلس حزب الله شيّع شهيدين في شقرا والغبيري "مياومو الكهرباء" مستمرون باعتصامهم.. والانتظار سيد الموقف الجيش اللبناني كرّم وسائل الاعلام التي شاركت بتغطية أحداث عرسال لقاء في فنيدق العكارية يطالب الحكومة بالتعاطي بجدية مع قضية العسكريين المخطوفين الشيخ يزبك: على السياسيين حماية المؤسسة العسكرية من الارهابيين اليمن: استمرار التظاهرات المطالبة باسقاط الحكومة
 
آسيا >
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
بيونغ يانغ تسمح بدخول كوريين جنوبيين للتعزية بكيم جونغ ايل
محرر الموقع

اعلنت كوريا الشمالية الجمعة انها ستسمح لوفود كورية جنوبية بدخول اراضيها لتقديم التعازي بوفاة الزعيم الشيوعي كيم جونغ ايل. وقالت الحكومة الكورية الشمالية على موقعها الالكتروني ان "العديد من الاشخاص في كوريا الجنوبية يطلبون الحضور لتقديم تعازيهم". واضافت ان "مؤسساتنا اعلنت انها تقبل باحترام كل الوفود الكورية الجنوبية الراغبة في المجيء لتقديم تعازيها. وقد اتخذت اجراءات لفتح كل الطرق الجوية والبرية عبر كايسونغ" المدينة الكورية الشمالية المحاذية للجنوب.
  
وكانت كوريا الشمالية اعلنت حتى الان انها لن تقبل بحضور اي وفد اجنبي خلال فترة الحداد التي تستمر 13 يوما والتي اعلنت اثر وفاة زعيمها كيم جونغ ايل السبت الفائت. لكنها لم تدل باي معلومات في شان الكوريين الجنوبيين الذين لا يعتبرون "اجانب". وتابعت الحكومة الكورية الشمالية انه "سيتم ضمان امن وراحة جميع الزوار الكوريين الجنوبيين خلال زيارتهم. انها بادرة لياقة واحترام حيال الكوريين الجنوبيين الذين يرغبون في المشاركة في حدادنا الوطني".
  
غير ان بيونغ يانغ لم تدل باي توضيح يتصل بمراسم جنازة كيم جونغ ايل المقررة في 28 كانون الاول/ديسمبر. وفي الفترات الطبيعية. يستحيل على الكوريين الجنوبيين التوجه الى الشمال الا باذن خاص تمنحه سلطات البلدين. وبعد اعلان وفاة كيم الاثنين. قدمت الحكومة الكورية الجنوبية "تعازيها الى شعب كوريا الشمالية" وليس الى حكومته. واوضحت سيول انها لن ترسل اي وفد رسمي لحضور الجنازة. ولم تسمح الا لوفدين كوريين جنوبيين بالتوجه الى الشمال هما عائلة الرئيس الاسبق كيم داي جونغ ورئيسة مجموعة هيونداي الصناعية هيون شونغ اون.
  
وعلى موقعها الالكتروني. دعت الحكومة الكورية الشمالية "الجنوب الى عدم منع الوفود والافراد الكوريين الجنوبيين اذا لم يشأ ان يتدهور الوضع". والعلاقات بالغة التوتر بين الشمال والجنوب. وخصوصا منذ تولى السلطة في الجنوب الرئيس المحافظ لي ميونغ باك في شباط/فبراير 2008.
  

 

المصدر: وكالات

23-12-2011 - 08:56 آخر تحديث 23-12-2011 - 08:56 | 3764 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
وكالة أنباء كوريا الشمالية: القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية ستكون الهدف الرئيسي البابا يدعو الكوريتين الى الاعتراف بانهما "شعب واحد" بدء المناورات الاميركية-الكورية الجنوبية رغم تهديدات بيونغ يانغ البابا يدعو الكوريتين الى السلام عبر "الحوار" كوريان شماليان يلجآن الى الجنوب بعدما عبرا الحدود البحرية سباحة
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
السبت 30 آب 2014 / 3 ذو القعدة 1435
الصبح 04:55
الشروق 06:10
الظهر 12:46
العصر 16:17
المغرب 19:25
العشاء 20:31

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان