This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
"المطارنة الموارنة": تشريع الضرورة من قبل مجلس النواب مخالف للدستور نشرة أخبار الساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 1 تشرين الأول 2014 استمرار تحرك "أهالي العسكريين".. ومسار جديد سيبنى عليه للتقدم في حل القضية أساتذة التعليم الخاص اعتصموا من خارج السلسلة للمطالبة بحقوقهم باريس ترفض التعليق بعد التعرف على هوية قاتلي الرهينة الفرنسي في الجزائر "هيئة ابناء العرقوب وشبعا": منطقتنا لن تكون منطلقا للعبث بالأمن ولن نسمح باحتضان التطرف ايبولا اودى بحياة 42 شخصا في الكونغو الديموقراطية منذ آب/اغسطس "إيبولا" أودى بحياة 42 شخصاً في الكونغو الديموقراطية منذ آب/اغسطس "تجمع العلماء": اميركا تستخدم "داعش" كورقة لترهيب الدول الأهرامات مهددة بالغرق في العام 2100 كاميرون يندد بالمقاتلين البريطانيين في صفوف "داعش" روسيا ترى فرصة لاستئناف المحادثات السداسية مع كوريا الشمالية نتنياهو يندد خلال لقائه بان كي مون بتحقيق الأمم المتحدة حول عدوان غزة تعيين أمين عام جديد للناتو بوتين يريد حماية شبكة الانترنت الروسية بدون "سيطرة كاملة" للدولة عليها 3 آلاف مشروع بالرياض المستثمرون الأجانب فيها 8500 روسيا ستحمي مواطنيها اذا وقع نزاع مسلح في ترانسنيستريا سلسلة من تقارير مخابرات تنظيم داعش 1/4 القضاء البحريني يرفع حظر السفر عن الناشطة مريم الخواجة سلام: لم نطلع بعد على تفاصيل الهبة الايرانية "الأوروبي" يقدم 16.5 مليون يورو رواتب لموظفي السلطة الفلسطينية التراشق التركي-المصري مستمر... وأوغلو: مصر العامود الفقري للمنطقة رغم رائحة الموت: غزة تصدّر البطاطا الى أوروبا السلطات الأوكرانية: عشرة قتلى مدنيين في قصف على دونيتسك السعودية: تشييع الشهيد باسم القديحي في تاروت
 
آسيا >> كوريا الشمالية >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
بيونغ يانغ تسمح بدخول كوريين جنوبيين للتعزية بكيم جونغ ايل
محرر الموقع

اعلنت كوريا الشمالية الجمعة انها ستسمح لوفود كورية جنوبية بدخول اراضيها لتقديم التعازي بوفاة الزعيم الشيوعي كيم جونغ ايل. وقالت الحكومة الكورية الشمالية على موقعها الالكتروني ان "العديد من الاشخاص في كوريا الجنوبية يطلبون الحضور لتقديم تعازيهم". واضافت ان "مؤسساتنا اعلنت انها تقبل باحترام كل الوفود الكورية الجنوبية الراغبة في المجيء لتقديم تعازيها. وقد اتخذت اجراءات لفتح كل الطرق الجوية والبرية عبر كايسونغ" المدينة الكورية الشمالية المحاذية للجنوب.
  
وكانت كوريا الشمالية اعلنت حتى الان انها لن تقبل بحضور اي وفد اجنبي خلال فترة الحداد التي تستمر 13 يوما والتي اعلنت اثر وفاة زعيمها كيم جونغ ايل السبت الفائت. لكنها لم تدل باي معلومات في شان الكوريين الجنوبيين الذين لا يعتبرون "اجانب". وتابعت الحكومة الكورية الشمالية انه "سيتم ضمان امن وراحة جميع الزوار الكوريين الجنوبيين خلال زيارتهم. انها بادرة لياقة واحترام حيال الكوريين الجنوبيين الذين يرغبون في المشاركة في حدادنا الوطني".
  
غير ان بيونغ يانغ لم تدل باي توضيح يتصل بمراسم جنازة كيم جونغ ايل المقررة في 28 كانون الاول/ديسمبر. وفي الفترات الطبيعية. يستحيل على الكوريين الجنوبيين التوجه الى الشمال الا باذن خاص تمنحه سلطات البلدين. وبعد اعلان وفاة كيم الاثنين. قدمت الحكومة الكورية الجنوبية "تعازيها الى شعب كوريا الشمالية" وليس الى حكومته. واوضحت سيول انها لن ترسل اي وفد رسمي لحضور الجنازة. ولم تسمح الا لوفدين كوريين جنوبيين بالتوجه الى الشمال هما عائلة الرئيس الاسبق كيم داي جونغ ورئيسة مجموعة هيونداي الصناعية هيون شونغ اون.
  
وعلى موقعها الالكتروني. دعت الحكومة الكورية الشمالية "الجنوب الى عدم منع الوفود والافراد الكوريين الجنوبيين اذا لم يشأ ان يتدهور الوضع". والعلاقات بالغة التوتر بين الشمال والجنوب. وخصوصا منذ تولى السلطة في الجنوب الرئيس المحافظ لي ميونغ باك في شباط/فبراير 2008.
  

 

المصدر: وكالات

23-12-2011 - 08:56 آخر تحديث 23-12-2011 - 08:56 | 3816 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
مواضيع ذات صلة
روسيا ترى فرصة لاستئناف المحادثات السداسية مع كوريا الشمالية كيري يدعو بيونغ يانغ لاغلاق معسكرات الاعتقال "الهمجية واللاانسانية" الحكم على أمريكي بالأشغال الشاقة لست سنوات في كوريا الشمالية السجن 6 سنوات مع الاشغال الشاقة على اميركي في كوريا الشمالية كوريا الشمالية تعلن موعد محاكمة الأمريكي المعتقل لديها ماثيو ميلر
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأربعاء 01 تشرين الأول 2014 / 6 ذو الحجة 1435
الصبح 05:20
الشروق 06:32
الظهر 12:35
العصر 15:50
المغرب 18:41
العشاء 19:43

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان