رئيس المجلس السياسي في حزب الله عرض الاوضاع مع وفد جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

رئيس المجلس السياسي في حزب الله عرض الاوضاع مع وفد جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية

موقع المنار

استقبل رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد إبراهيم أمين السيد وفداً من “جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية” برئاسة أمين عام الجمعية عبد الكريم الشرقي في حضور مسؤول الملف الفلسطيني حسن حب الله ومعاونه الشيخ عطا الله حمود وعضو المجلس السياسي ريما فخري.

وضم الوفد ممثل الجمعية في لبنان حمزة البشتاوي وعضو الهيئة القيادية الشيخ محمد البحيصي ومسؤولة دعم عوائل الشهداء ماجدة رميتي، وتم البحث في آخر المستجدات في فلسطين والمنطقة.

وقال الشرقي “نلتقي الأخوة في قيادة حزب الله لنؤكد وفاءنا للمقاومة الإسلامية الباسلة التي حملت قضية فلسطين وقدمت الشهداء من أجلها. كما نؤكد وقوف الشعب الفلسطيني وكل الأحرار والشرفاء إلى جانب الجمهورية الإسلامية في إيران التي وقفت مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني”.

من جهته، قال السيد ابراهيم أمين السيد “ان انتصار الثورة الإسلامية في إيران كشف خداع بعض الأنظمة العربية لأنها شكلت تهديدا حقيقيا لإسرائيل في الوقت الذي يعرف الجميع أن إيران هي الدولة الوحيدة التي حملت القضية الفلسطينية ووجهت البوصلة تجاه فلسطين”.

وقدم الوفد درع “سيف الانتصار لفلسطين والمقاومة” الى رئيس المجلس السياسي لحزب الله عربون “وفاء وصداقة للأمين العام السيد حسن نصر الله وقيادة حزب الله”.

البث المباشر