العميد حمدان : الخاطف الفرنساوي هولاند يزور بلد المخطوف المناضل جورج عبدالله للسياحة وطق الحنك – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

العميد حمدان : الخاطف الفرنساوي هولاند يزور بلد المخطوف المناضل جورج عبدالله للسياحة وطق الحنك

أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين  المرابطون العميد مصطفى حمدان
أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان

علق أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان على زيارة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند إلى لبنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً  “الخاطف الفرنساوي هولاند يزور بلد المخطوف المناضل جورج عبدالله للسياحة وطق الحنك” ..

ولفت العميد حمدان في تصريحه الى انه من “يدّعي مسؤولية من اللبنانيين يتخلّى عن واجباته تجاه المواطن جورج عبدالله أيها الفرنساوي هولاند” ..

واوضح العميد حمدان في تعليقه ان “زمن طغيان الانتداب الفرنسي ولّى من زمان ، ولو أن بعض من تركتوهم وراءكم من اللبنانيين يظنّنوكم أنكم لا زلتم أمهم الحنونة ، ولا يدركون أنكم اليوم لا أم ولا أب أيها الفرنساوي هولاند المكروه في بلدك لا تتدخّل في بلادنا” ..

واضاف “ما دخلك برئاسة الجمهورية اللبنانية ولا تحاول أن توطّن أهلنا السوريين اللاجئين في لبنان على أرضنا كي تهرب من آثامك ، والذي مارسته لتمويل الإرهابيين على أرض سوريا العربية، أيها الفرنساوي هولاند”.

ورأى العميد حمدان ان “الإنجاز الوحيد الذي كان يمكن أن تحققه وأنت قادم إلى لبنان ، أن تصطحب على طائرتك الرئاسية الفرنساوية المناضل جورج عبدالله ، ولأنك لم تفعل عُدّ إلى بلادك ، ففي لبنان سنبقى نطالبكم أنتم الخاطفون الفرنسيون اللّا إنسانيون شرّابة الخرج التابعون للأميركيون بالحرية لجورج عبدالله ، فليخسأ الخاسئون أيها الفرنساوي “هولاند” ..

والمجد لحرية “جورج عبدالله” المقاوم اللبناني الفلسطيني العربي..

#سنحررك ..