سلام يدعو من بيت الوسط اهل بيروت للمشاركة بكثافة في الانتخابات البلدية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

سلام يدعو من بيت الوسط اهل بيروت للمشاركة بكثافة في الانتخابات البلدية

الرئيس تمام سلام

زار رئيس مجلس الوزراء تمام سلام “بيت الوسط”، حيث استقبله الرئيس سعد الحريري، وعقد معه اجتماعا تناول آخر المستجدات المحلية والإقليمية، ولا سيما الانتخابات البلدية والاختيارية التي ستجري في العاصمة بيروت غدا.

بعد اللقاء، قال سلام”بيروت العزيزة على قلوبنا أمام امتحان كبير غدا، أهالي بيروت لم يسبق أن خذلونا ولن يخذلونا غدا للقيام بواجبهم الوطني الكامل في كل أبعاده، ونحن والرئيس الحريري متضامنون ومتفقون دائما على القيام بكل مسؤولياتنا على أفضل وجه وفي أحلك وأصعب الظروف، لكي نتمكن من حماية وطننا وأهلنا وبلدنا ولا سيما البيارتة”.

واضاف “أدعو المواطن البيروتي للقيام بما يشعر أنه يحقق ضميره وأهدافه، وهذا أمر مرتبط بعمل سابق ومستقبلي، علينا أن نبحث من الاثنين كيف يمكن أن نخدم بلدنا، وعلينا أن نكون موحدين وأقوياء، وبالتواصل والتكامل مع كل القيادات. ليس صحيحا أن الانتخابات البلدية لا علاقة لها بالقيادات والقوى السياسية، في كل العالم الاستحقاق البلدي والاختياري هو جزء من الحياة السياسية والعامة، ولتحقيق إنجازات ومستقبل، لا بد أن يكون كل شيء متواصلا ومتكاملا مع بعضه البعض.الدستور والقانون يدعواننا لممارسة حقنا بشفافية. هناك صندوق يجب أن نضع فيه ما يمثل ضميرنا”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك