ابراهيم زار اوجيرو: نطبق الأمن بالإقناع والمحبة والتواصل – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

ابراهيم زار اوجيرو: نطبق الأمن بالإقناع والمحبة والتواصل

ابراهيم زار اوجيرو: نطبق الأمن بالإقناع والمحبة والتواصل

زار المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم هيئة اوجيرو وعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الرئيس المدير العام لهيئة أوجيرو عماد كريدية، في مكتبه في هيئة أوجيرو بحضور وفد من ضباط الأمن العام، وأمين سر هيئة أوجيرو هيثم كبي ومديرين من المديريات المعنية في الهيئة. وتم البحث، بحسب بيان، في موضوع شبكة الإتصالات وما يمكن أن تقدمه الهيئة للمساهمة في دور الأمن العام لجهة تدريب الضباط، بالإضافة إلى الدعم الفني والتقني لتنفيذ مشروع E Gate في مطار رفيق الحريري الدولي بتوجيهات الرئيس سعد الحريري الذي وعد اللواء إبراهيم بتأمين التمويل اللازم لتنفيذ المشروع. وهنأ إبراهيم كريدية على توليه مركزه في الهيئة، وشكره مع فريق العمل على جهودهم والتسهيلات التي يقدمونها لإنجاز مهام الأمن العام، مؤكداً أن “لبنان متجه ليكون في المراكز الأوائل في العالم في قطاع الإتصالات”.
وأكد كريدية أن “الأمن العام مسؤول عن أمن الناس فهو يمارس عمله لأمن الناس وليس على الناس ونحن نطبق الأمن بالإقناع والمحبة والتواصل”.

كريدية: للتكامل بين امن الناس وخدمة المواطنين

من جهته، نوّه كريدية “بأهمية زيارة اللواء عباس لهيئة أوجيرو لدلالتها على التكامل ورسم صورة جيدة تجاه خدمات وأمن المواطنين”. وأكد أن “هيئة أوجيرو جزء من الوطن وواجبنا تقديم أفضل الخدمات لحماية اللبنانيين، فلبنان واللبنانيين أولا، ونحن جاهزون لدعم أي مشروع يساهم في تسهيل حياة المواطنين وتأمين الأمن ، وهنأه وفريق عمله على إنجازه الأخير في جرود عرسال، أما عن إمكانياتنا الفنية والتقنية لدعم مشروع المطار E Gate فهي منفذة من السنترال إلى المطار”. ثم جال ابراهيم وكريديه على بعض مرافق الخدمات في هيئة أوجيرو، حيث اطلع الوفد على مركز Contact Center 1515 وعلى الإجراءات المعتمدة لخدمة المواطنين من خلال الإتصال بخدمة الزبائن وتسجيل الأعطال وتقديم خدمات إضافية. كما زار مركز التدريب المعتمد في الهيئة لتطوير مهارات الموظفين وتدريب طلاب الجامعات إختصاص إتصالات وتأهيل ضباط الجيش اللبناني في مجال الإتصالات، وعرض كريدية إستعداد وتوفر إمكانية إستقطاب ضباط الأمن العام وإعداد الدورات التدريبية اللازمة.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

البث المباشر