الشيخ بغدادي: امام العدوان الاسرائيلي والإرهاب التكفيري خيارنا الوحيد هوالانتصار – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الشيخ بغدادي: امام العدوان الاسرائيلي والإرهاب التكفيري خيارنا الوحيد هوالانتصار

الشيخ حسن بغدادي

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن بغدادي على ضرورة التنبّه جيداً في كلام سماحة الأمين العام لحزب الله بالأمس، صحيح كان متواضعاً ومتساهلاً بالشأن الداخلي، لكنه كان في غاية الجدية مع العدوان الإسرائيلي المستمر على لبنان والخطر الإرهابي التكفيري، رافضاً الإعتبارات المحلية والإقليمية لمواجهة هاذين الخطرين، وان عملية الردع للعدوان الإسرائيلي هي ستكون بما يناسب طبيعة العدوان.

أضاف الشيخ بغدادي: المشكلة في اسرائيل أنهم بحاجة إلى تذكير باستمرار ولا يمكنك ان تُراهن على العقل والمنطق، فقد تدعوهم (العنهجية) والغرور إلى القفز فوق المعايّير وفوق المنطق، لهذا نحن بحاجة إلى تذكيرهم باستمرار، وتذكير من يراهن على هذا العدوان للتخلّص من موضوع المقاومة، بانكم واهمون ولن تجدوا منّا إلّا الرد المناسب على هذا العدوان.

متى سيدرك هذا العالم الداعم للإرهاب والمغذّي له انه سيرتد عليه وسيضربه في عقر داره، وكم حذّرنا نحن وقدّمنا الأدلة على هذه السنن التاريخية وانه: “من اعان ظالماً على ظلمه ابتلي به وبظلمه”.
الإرهاب التكفيري يعتدي في كل مكان بالأمس في فرنسا واليوم في بروكسل وغداً لا نعرف.

وحول الملفات الداخلية وبالأخص موضوع الإتصالات، فقال: نحن نعالج الأمور من خلال مؤسّسات الدولة، وما يهمنا في موضوع الإتصالات هو إزاحة هذا التعدي للمحافظة على أمن الناس الإجتماعي وأمن المقاومة وحتى أمن مؤسّسات الدولة، وإحالة المعتدين على القضاء جاء كلام الشيخ حسن بغدادي خلال أسبوع في بلدة السكسكية.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك