زعيتر: اقرار موازنة 2017 يعطينا حيز التحرك على الصعيد المادي – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

زعيتر: اقرار موازنة 2017 يعطينا حيز التحرك على الصعيد المادي

زار وزير الأشغال العامة والنقل غازي زعيتر بلدية بعلبك، خلال جولة قام بها على المؤسسات الرسمية، حيث التقى رئيسها العميد حسين اللقيس.وبحث المجتمعون في المخطط التوجيهي للمدينة، وجرى عرض لبعض الشؤون الحياتية والانمائية لا سيما ما يتعلق بوزارة الاشغال العامة.

وقال زعيتر “جئنا لتهنئة رئيس بلدية بعلبك بعد الانتخابات التي جرت، وبحث مدى وسبل التعاون والتنسيق بين الوزارة ورئيس البلدية لتوفير وتأمين كل ما هو مطلوب منا، كذلك تحسين الاوضاع في المدينة على صعيد الطرق والتنظيم المدني”.

وأضاف: “جرى عرض لامور كثيرة، وسنسعى لتلبية هذه الاحتياجات والطلبات التي هي اكثر من ملحة وضرورية، لان المخطط السابق للمدينة يستدعي اعادة النظر فيها بما يريح المواطنين والزائرين والسياح من الاشقاء العرب الاصدقاء والاجانب الى المدينة وعند زيارة القلعة العالمية، وهذا يقتضي منا تأمين بعض التسهيلات المرتبطة بالطرقات. وسنسعى لانجاز ذلك رغم ان موازنة الاشغال اصبحت على لسان الجميع ومعروفة، لا سيما ان هناك تلاقيا بين جميع القوى السياسية المتمثلة في الحكومة قد حصل في جلسة مجلس الوزراء الاخيرة حول اقرار موازنة ال2017″، آملا “اقرار هذه الموازنة لتعطينا حيز من التحرك على الصعيد المادي لاننا حتى اليوم ما زلنا نتحدث بموازنة 2005 مع اضافات بسيطة بقوانين 2012 و2015، وهذه لا تفي بالغرض بالنسبة لوزارة الاشغال”.

وتابع “نأمل من الوزارات الخدماتية التعاون على جميع الاصعدة في مدينة الشمس التي قدمت لكل لبنان وعلى كل المستويات السياسية والامنية والدفاعية ودافعت عن كل لبنان لانها تستحق، وهي مدينة القيم ومدينة الامام الصدر”.

البث المباشر