جريمة “نحر” طفلة في #السعودية بطلتها زوجة الأب! – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

جريمة “نحر” طفلة في #السعودية بطلتها زوجة الأب!

الأحساء السعودية، مكان تنفيذ جريمة نحر طفلة
الأحساء السعودية، مكان تنفيذ جريمة نحر طفلة

لا تكاد الصحف السعودية تتوقف عن نشر أخبار ترويج وتهريب المخدرات في المملكة، أو أخبار جرائم القتل والنحر، التي يرتكبها أبناء بحق ذويهم أو العكس، جريمة جديدة تتناقل تفاصيلها الصحف السعودية طالت طفلة بسن “6 سنوات” وكانت بطلتها زوجة الأب!

موقع “العربية. نت” قال إن زوجة الأب تمكنت، صباح أول أمس الاثنين، من إخراج الطفلة “ريم” من مدرستها الابتدائية بحي محاسن في الأحساء شرقي المملكة  بعد أن حضرت الحصتين الأولى والثانية، لتقوم بفعلتها في أرض فناء. وقد تم القبض على الجانية في منزلها المجاور للموقع. وما زالت جثة ريم في التشريح الجنائي.

صحيفة “سبق” السعودية كشفت عن  تفاصيل جديدة حول قضية نحر الطفلة ريم الرشيدي (6 سنوات) ليتبين أن القاتلة استخدمت “سجل الأسرة” التابع للزوج للاستئذان للطفلة للخروج من المدرسة.

“شاهد العيان الذي شاهد سيناريو القصة حاول أن يلحق بالمرأة بعد تنفيذ جريمتها، إلا أنها تمكّنت من الفرار منه ودخول منزلها، ظناً منها أنه لم يشاهدها، فقام بإبلاغ الجهات الأمنية التي هرعت للموقع في وقت قياسي، وقامت بتطويقه، وإلقاء القبض على المرأة وأداة الجريمة”.

والقاتلة هي الزوجة الثانية ولديها 6 أبناء، أما الطفلة الضحية فهي من الزوجة الثالثة، وجميع أفراد الأسرة يسكنون في منزل واحد بحي محاسن “أرامكو” بمحافظة الأحساء.