“جبهة العمل الاسلامي” استقبلت وفداً من “الوطني الحر”: سنصوّت لـ #العماد_عون – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

“جبهة العمل الاسلامي” استقبلت وفداً من “الوطني الحر”: سنصوّت لـ #العماد_عون

أخبار موقع المنار

استقبلت “جبهة العمل الاسلامي” في لبنان برئاسة منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد وفد التيار الوطني الحر برئاسة الوزير السابق نقولا صحناوي.

وتم البحث في الشؤون المحلية والوطنية، ولاسيما في ملف الاستحقاق الرئاسي المرتقب يوم الاثنين المقبل، كذلك في سبل التعاون بين الجبهة والتيار وإمكان تشكيل لجان مشتركة لمتابعة المواضيع والملفات السياسية والوطنية والحياتية.

وقال الجعيد في كلمة له “نحن والأخوة في التيار الوطني الحر نتفق بأكثر المسائل الوطنية والسياسية في البلد، منادين بالاصلاح والتغيير. هذا البلد يحتاج لمشاركة دائمة ولا يكون هناك أي استهداف لأي فريق، نحن أمام مرحلة جديدة بإذن الله، تكتمل بانتخاب العماد ميشال عون رئيسا للجمهورية، نفتح معه كلبنانيين جميعا صفحة بيضاء جديدة لا نحاسب فيها على الماضي، نمد أيدينا للمستقبل، مستقبل اللبنانيين ومستقبل الوطن لما فيه من الخير والإصلاح والتغيير نحو الأحسن”.

أضاف “بإذن الله سيصوت نائب الجبهة الدكتور كامل الرفاعي يوم الاثنين لينتخب العماد عون رئيسا للجمهورية”.

بدوره، ألقى صحناوي كلمة قال فيها “زيارتنا هي ضمن إطار الجولة على المرافق والأحزاب والكتل النيابية تمهيدا لجلسة الاثنين المقبل، لنوصل للجميع أن العماد ميشال عون سيكون أبا للجميع بعد اختياره رئيسا للجمهورية، وبدعمكم الواسع سيترجم بالعمل الدؤوب في إتمام برنامج إعادة المؤسسات وإعادة هيبة الدولة وحكم القانون في لبنان”، آملين بهمة الشراكة الفعلية بين مكونات الوطن وجميع الأفرقاء في حسن الاختيار، وسنرفع بكم جميع التحديات”.