رعد: للمستكبرين حراس إقليميون ينكلون ويستبدون – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

رعد: للمستكبرين حراس إقليميون ينكلون ويستبدون

النائب محمد رعد

رأى رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد أن “دماء الشهداء هي التي تقطع الطريق أمام مشاريع المستكبرين، الذين يريدون أن يحولوا منطقتنا إلى خزائن لمصالحهم”.

كلام رعد جاء خلال احتفال تأبيني أقامه حزب الله، في حسينية مدينة النبطية، للشهداء: محي الدين الديماسي، مصطفى خليل شومر وعلي الهادي احمد حسين، في حضور مسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله علي ضعون، وفاعليات وحشد من أهالي المدينة.

وقال: “إن جهاد هؤلاء الشهداء، قادة ومجاهدين، يضيئ لنا الأنوار في طريق بناء استقلالنا والحفاظ على سيادتنا وتحرير أرضنا والدفاع عن شرفنا وأعراضنا. أنوار جهادهم هي التي تجعل العدو يحترمنا ويهابنا ويخاف من مواجهتنا”.

وأكد أن “دماء الشهداء هي التي تقطع الطريق أمام مشاريع المستكبرين، الذين يريدون أن يحولوا منطقتنا إلى خزائن لمصالحهم، يعينون عليها وكلاء محليين وحراسا إقليميين يمارسون العبث والفسق والفجور والتخلف والجهل، وينكلون ويستبدون ويقهرون ويصادرون حتى الجنسيات من أبناء هذه الأمة الأصيلين، الذين لا يريدون أن يحضعوا لنفوذ التابعين والعبيد والخدم والمستخدمين والموظفين لدى المستكبرين والطواغيت والسراق الدوليين”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك