في نشاط المجلس النيابي، اطلعت لجنة الصحة من وزيرة الشؤون الاجتماعية حنين السيد على خطة وعمل الحكومة في موضوع النزوح الناجم عن العدوان الصهيوني.
بدورها، ناقشت لجنة الإعلام والاتصالات أجوبة وزارة الاتصالات حول تلزيم إدارة وتشغيل شركتي الخليوي.
وبحثت اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الأشغال موضوع المعابر الحدودية والنقل الخارجي والتحضيرات اللوجستية، فيما بحثت لجنة المال والموازنة مجموعة مشاريع واقتراحات قوانين، وأقرت قانون طابع المختار.
المصدر: موقع المنار
