أعلنت صحيفة “معاريف” الاسرائيلية نقلاً عن مصدر أن “الجيش يستعد لاحتمال حدوث تغييرات على انتشاره في جنوب لبنان وفقا لقرارات المستوى السياسي”.
في السياق، قال صحيفة “هآرتس” عن قادة في جيش الاحتلال إن “الجيش بات رهينة للتحركات الدبلوماسية بين واشنطن وطهران”، وأن “تصريحات نتنياهو وكاتس عن “حرية العمل المطلقة” في لبنان تتناقض مع واقع الميدان”.
هذا وكشفت الصحيفة أن “قادة في الميدان والقيادة الشمالية يتحدثون عن إحباط عميق وعجز عملياتي بسبب ضبابية قرارات المستوى السياسي”.
المصدر: إعلام العدو
