الخط الساخن - في شهر العطاء والتضحيات جمعية ود ومستشفى الرسول الأعظم (ص) يطلقان حملة التبرع بالدم
الخط الساخن
تاريخ الحلقة: 2026-06-22
موضوع الحلقة
في وقت يواجه لبنان عدوانا صهيونيًّا استهدف المدنيين في مختلف المناطق، وفي أيّام يسطّر المقاومون خلالها ملاحم بطولية ضد العدو، تكثر المبادرات التي تهدف الى دعم المجتمع وتعزيز صموده. ولأنّ هذه الظروف تتزامن مع شهر محرّم الحرام، تتجلّى قيم العطاء والتضحية في هذه المبادرات الإنسانية. وفي هذا الإطار تنظّم جمعية "ود" حملات متنقّلة للتبرّع بالدم، مساهمة في تأمين حاجة المستشفيات من وحدات الدم وتعزيز جهوزيّتها لتلبية الحالات الطارئة. في هذه الحلقة نواكب التعاون بين الجمعية ومستشفى الرسول الأعظم (ص) في حملة للتبرّع بالدم أقيمت في محيط مرقد سيّد شهداء الأمة(رض).
ضيوف الحلقة
محمّد قاسم - المدير التنفيذي لجمعية "ود" ليلى عطيّة - متطوّعة في جمعية "ود" فاطمة سلمان - متطوّعة في جمعية "ود" حسن فهدا - فنّي مخبري في مستشفى الرسول الأعظم(ص) حسن ناصر الدين - فنّي تقني في مستشفى الرسول الأعظم (ص)